أخبار عدن

شاذلي: نحتاج توعيه مجتمعيه في هذا الأمر


       

علق محمد نصر شاذلي وكيل أول العاصمة عدن على عدم تواصل القيادات بكافة المناصب مع المواطنين على خلاف الدول المتقدمة التى يرد فيها المسئول على كافة وسائل التواصل المتاحة له.

 

كتب شاذلي بوست له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ذكر فيها: "كثير من القيادات في الدول المتقدمة يتعاملو بشكل ايجابي مع المتابعين لهم من خلال ايصال الرسايل المكتوبه والمرئيه والصوتيه للكثير من القضايا التي تهم الناس عبر شبكات التواصل الاجتماعي ويستلمو الردود والنقد والمقترحات والرفض فيستطيعو تكوين وجهات نظر الرأي العام واحتياجاته ومشاكله اليوميه عبر اسهل وسائل التواصل.

واضاف وكيل أول العاصمة عدن: أن هذا التواصل يحدث بكل أدب واحترام وبثقافة عاليه واحساس كامل من كل الاطراف بالمسؤولية التي تقع عليهم .

 

يظل عندنا نقص في فهم أهميه التواصل المباشر مع الناس لكون ايضا التجاوب لايكون بالمستوى المطلوب وتتداخل الامور بشكل كبير حتى على طريقة اختيار الألفاظ والعبارات واسلوب النقد وغيرها  وايضا بعض القيادات تعمل سور وهمي على نفسها فتظل بعيده عن هموم ومشاكل الناس

 

نحتاج توعيه مجتمعيه ليتقارب الجميع لنحل قضايا الناس المعيشيه والخدميه والامنيه وغيرها وان هناك قضايا لاينفع طرحها بالتواصل الاجتماعي وهناك قضايا ينفع معها ذلك  .. نعم  انا اطمح وهذا حقي ايضا بان نكون في عدن مثال للتواصل الحقيقي  .. حفظكم الله واتمنى الخير للجميع