الوفيات

النقيب وضاح فارع يعزي بوفاة التربوية القديرة الأستاذة نجيبة علبي


       
بعث النقيب وضاح سالم فارع طالب مساعد المدير العام للإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية ، برقية عزاء ومواساه بوفاة التربوية القديرة ومعلمة الاجيال في عدن الأستاذة الفاضلة نجيبة علبي ، التي وافتها المنية اليوم ، بعد حياة حافلة بالعطاء التربوي وتنشئة الأجيال.
 
 
وأعرب النقيب وضاح فارع في برقية العزاء التي بعثها لأبناء وأسرة الفقيد ، عن بالغ الحزن وعظيم الاسى لرحيلها.
 
وجاء في برقية العزاء :
 
تلقينا نبأ وفاة الأستاذة الفاضلة نجيبة علبي ، التربوية القديرة ومعلمة الاجيال من البنين والبنات في عدن على مدى خمسين عاما ، وبهذا المصاب الجلل ، فإننا إذ نعزي أنفسنا ونعزي اولادها وكافة أفراد أسرة العلبي ، ونشاطركم الاحزان بمصابكم هذا الأليم.
 
وأشاد النقيب وضاح فارع بمناقب الفقيدة الأستاذة الفاضلة نجيبة علبي رحمها الله خلال مشوار حياتها الحافل بالعطاء التربوي وتنشئة الأجيال ، التي اتسمت بالاخلاص لعملها والتفاني في أداء الواجب ودماثة الاخلاق ، مشيرا إلى أن الفقيدة حققت نجاحاً باهرا في تربية الأجيال وخدمة الوطن تاركة بصمات جليلة وصورة ناصعة في الميدان التربوي.
 
وترحم النقيب وضاح فارع في ختام برقية العزاء ، على روح مربية الأجيال الأستاذة الفاضلة نجيبة علبي ، معبرا عن خالص تعازيه ومواساته لأبناء وأسرة الفقيدة ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان... انا لله وانا اليه راجعون.