أخبار وتقارير

الخوداني: هذا مايقوم به الحوثي منذ تسع سنوات


       

أكد كامل الخوداني سكرتير طارق صالح انه منذ تسع سنوات يرتكب  ‎الحوثي ابشع الجرائم والانتهاكات والتدمير بحق ‎اليمن واليمنيين.

 

وقال الخوداني في منشور عبر حائط صفحته الرسمية بمنصة إكس:

 

‏منذ تسع سنوات  يرتكب  ‎الحوثي ابشع الجرائم والانتهاكات والتدمير بحق ‎اليمن واليمنيين

لم يترك لهم مصلحة الأ والحق بها الضرر ولا حق الا وسلبه  ابتداءً من لقمة عيشهم ووظائفهم وممتلكاتهم وانتهاء بدولتهم ومؤسساتهم ومدنهم.

 

وتابع بالقول:

تسع سنوات وهذا العالم المنافق يراوغ، يضع اصابعه في أذانه حتى لا يسمع صراخ الشيوخ والنساء والاطفال والمعتقلين والمشردين والمسلوبة حقوقهم من اليمنيين ويضع عصابة سوداء على عينيه حتى لايرى دمائهم المسفوكة على ابواب منازلهم وارضيات الزنازين وازفلت الطرقات ومداخل الشوارع والحارات.

 

واضاف قائلاً:

بعد تسع سنوات انتفض هذا العالم المنافق بوجه الحوثي واصدر البيانات وعقد المؤتمرات وشكل التحالفات وسخر الإعلام والمنظمات وليس من اجل مصلحة اليمن ومصالح اليمنيين بل لحماية مصالحهم التجارية ب ‎#البحرالاحمر  والتي لم يقترب منها الحوثي اساساَ بل استباق تحت خانة قد يشكل خطر عليها (قد يشكل) ينتهي كل هذا العداء مباشرة بمجرد تاكدهم بإنه (لن يشكل ) ولتذهب اليمن واليمنيين ومصالحهم الى الجحيم و آنا لمتفرجون.

 

 

وتابع كامل الخوداني في منشوره قائلاً:

كمواطن يمني خذل من الأقرب أيراهن على الأبعد ، هذا هو الحمق بعينه ولهذا لا تعنيني بيانات العداء الأمريكي ولا مهزلة قصف المقصوف، لن يعادي أحد الحوثي من اجل اليمن التي لايراها البعض اكثر من ورقة لعب على طاولة صراع المصالح ورهاني بإن الشعب اليمني ولاسواه من سيحرر ارضه ويستعيد حقه ويحمي بلده ولن يقبل أن تكون مصلحته سلعة مساومه  ولا ورقة مقايضه.

 

واختتم الخوداني منشوره بالقول:

وغدًا.. سوف يولد من يلبس الدرع كاملةً، يوقد النار شاملةً، يطلب الثأرَ، يستولد الحقَّ، من أَضْلُع المستحيل.