أخبار عدن

اجتماع موسع برئاسة د. الجريري لمناقشة سبل تنفيذ مشاريع استراتيجية هامة لشركة النفط بعدن


       

ترأس د. صالح عمرو الجريري مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بالعاصمة عدن ، اليوم ، اجتماعاً موسعاً بمدراء ادارات ومستشاري الشركة بحضور المهندس فضل منصور نائب مدير عام فرع الشركة للشئون الفنية والتجارية .

 

الاجتماع افتتحه الدكتور الجريري بكلمة رحب في مستهلها بالحاضرين والمشاركين في الاجتماع الذي اوضح بانه يأتي تواصلاَ للاجتماع التقييمي والتشاوري الموسع الذي انعقد في الاسبوع الماضي بهدف الوقوف وتقييم كافة الاعمال والمشاريع التي جرى تنفيذها خلال العام الماضي 2023م وتلك المشاريع الهامة المزمع تنفيذها خلال العام الجديد 2024م ، بالاضافة لمناقشة تقارير الانجاز لمختلف ادارات الشركة واستعراض ابرز التحديات والصعوبات بهدف ايجاد الحلول الكفيلة بتجاوزها والتغلب عليها لتسيير اعمال ومشاريع فرع الشركة بعدن .

 

كما اشاد الدكتور الجريري في سياق كلمته في الاجتماع بمختلف الاعمال التي انجزتها مختلف الادارات ولاسيما التي  قال بانها قد تميزت منها بانجاز اعمال هامة ومتميزة تستحق الاشادة والتقدير - حسب قوله .

 

وشدد بالمقابل على اهمية الالتزام بالانضباط الوظيفي من قبل كافة قيادات الشركة من مدراء الادارات وجميع عمال وموظفي الشركة ، والالتزام بالدوام الرسمي والتسريع بانجاز اي اعمال او مشاريع متأخرة ، والرفع لقيادة الشركة باي اراء او مقترحات تهدف لخدمة مصلحة العمل والشركة والمصلحة العامة اولاً باول .

 

وتطرق د. الجريري كذلك في اطار خطة عمل فرع الشركة للعام الجديد 2024م الى بعض المشاريع الحيوية والاستراتيجية الهامة المطلوب تنفيذها مثل مشاريع الخزن الاستراتيجي في منشأة البريقة ومشاريع تطوير محطات الشركة ومستوى الخدمات المقدمة منها للمواطنين ، وسبل الانتقال من الافكار التقليدية في مشاريع الشركة الى التفكير بعقلية تجارية واستثمارية في انجاز مشاريع تساهم في زيادة مستوى مبيعات الشركة من المشتقات النفطية والزيوت والشحوم التي عملت وماتزال تعمل الشركة على تسويقها في اطار اختصاصها وخطة عملها التسويقية في اطار المحافظات الواقعة في نطاق التموين الجغرافي لفرع شركة النفط بكل من عدن ، لحج ، أبين ، والضالع .

 

 من جانبهم اشاد كل من مستشاروا مدير عام الشركة ومدراء الادارات بكافة الجهود التي بذلتها وماتزال تبذلها قيادة الشركة ممثلة بالدكتور صالح الجريري ، في جانب الاشراف والمتابعة المستمرة للاعمال والمشاريع التي تم تنفيذها وتذليل كافة الصعوبات والعراقيل في سبيل انجاز تلك المشاريع والاعمال على النحو الافضل ، مطالبين تواصل تلك الجهود بنفس الوثيرة حتى تتمكن الشركة واداراتها من تنفيذ كافة المشاريع والاعمال المزمع تنفيذها في العام الجديد 2024م والارتقاء بمستوى الاداء العام للشركة وموظفيها وبما يحقق اعلى مستوى من الاداء الوظيفي والخدمات النفطية والتسويقية المقدمة لجمهور الشركة .

 

يذكر بان الاجتماع كان قد خرج بعدد من التوصيات الهامة التي تصب بمجملها في مصلحة العمل والشركة وتحقيق اهدافها التسويقية والارتقاء بمستوى اداء الادارات والاقسام وعمال وموظفي الشركة نحو الافضل .