أخبار المحافطات

مأرب.. مواطنون يشيدون بدور المُحافظ ومُدير شركة النفط فرع مأرب في توفير المُشتقات النفطية


       

شهدت محطات بيع الوقود في مُحافظة مأرب امس الخميس واليوم الجمعة إقبال كبير من المواطنين للحصول على ما يريدون من المُشتقات النفطية بعد نجاح اللواء سُلطان بن علي العرادة مُحافظ مُحافظة مأرب وعضو مجلس القيادة الرئاسي في حل الأزمة المُفتعلة حول الزيادة الطفيفة في أسعار الوقود، ونجاح الأستاذ علي محمد جلال مُدير شركة النفط فرع مأرب في توفير الوقود لكُل محطات المُحافظة.

 

المواطنون من جانبهم، أشادوا بالدور الكبير الذي لعبه اللواء سٌلطان بن علي العرادة والأستاذ علي محمد جلال في حل الأزمة المُفتعلة وتوفير ما يكفي المواطنين من المُشتقات النفطية، حيث أشاروا إلى أنهم تحصلوا على ما يريدون من المشتقات النفطية، موجهين الشُكر والتحية للسُلطة المحلية على تعاونها وتوفير البترول بالسعر المُناسب، ورجال الأمن في تعاونهم في تنظيم حركة الطابور في المحطات.

 

 موظفون شركة النفط اليمنية فرع مأرب تواجدوا بكثافة داخل المحطات منذ صباح يوم أمس الخميس لمُتابعة العمل والاطمئنان على توافر المشتقات النفطية في كُل المحطات ومُراقبة صرفها، حيث أشار أحد الموظفين إلى أن البترول موجود ومتوفر في كُل المحطات، حيث عمد مُدير شركة النفط فرع مأرب ا. علي محمد جلال على تمويل كُل محطات الوقود، وتوجيه الموظفين بالنزول لتنظيم العمل من خلال نظام الترقيم، حتى يحصل الجميع على ما يريدون.

 

وأشار موظف آخر تابع لشركة النفط فرع مأرب، إلى وجود توجيهات من اللواء سُلطان بن علي العرادة مُحافظ مُحافظة مأرب وعضو مجلس القيادة الرئاسي، والأستاذ علي محمد جلال مدير شركة النفط اليمنية فرع مأرب على توفير المشتقات النفطية للمواطنين، مُشددًا على أنهم كشركة نفط فرع مأرب قاموا بتموين أكثر من 64 محطة، مُطالبًا المواطنين بعدم القلق والاطمئنان، لأن الوضع التمويني مُستقر.