رياضة

حقيقة تعيين جهاز فني جديد للمنتخب الوطني للشباب


       

نفت الأمانة العامة بالاتحاد العام لكرة القدم صحةَ الأخبار المتداولة، في مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص تعيين جهاز فني جديد للمنتخب الوطني للشباب.

 

وأفاد الدكتور حميد الشيباني، في تصريح قصير، أنه لم يتم تعيين الجهاز الفني بعد، ولا يزال الأمر متوقّفًا عند انتظار الأسماء المرشّحة من اللجان المختصة، ثم النقاش حولها واختيار الأنسب منها، وعند الوصول إلى هذه المرحلة سيتم نشره، عن طريق القنوات الإعلامية الخاصة بالمركز الإعلامي التابع للجنة الإعلامية.

 

واستغرب الشيباني من استمرار اختلاق الأخبار، واستباق الأحداث والتعيينات، وتسويقها بهذا الشكل المؤسف، الذي يتنافى مع أخلاقيات مهنة النشر والعمل الإعلامي.

 

ودعا أمين عام اتحاد الكرة الإعلاميين والجهات الإعلامية والجماهير إلى عدم اعتماد أي خبر يتم تداوله، ولا يكون موجودًا في منافذ إعلام الاتحاد، والعودة قبل التعامل معها إلى اللجنة الإعلامية والأمانة العامة.

 

وكانت وسائل التواصل قد شهدت اليوم تداول خبر تعيين جهاز فني جديد للمنتخب الوطني للشباب، يتكوّن من الكابتن قيس محمد صالح مدرِّبًا، والكابتن هيثم الأصبحي مساعدًا للمدرِّب، والكابتن فيصل الحاج مدرِّبًا للحرَّاس.