أخبار عربية

انفجارات في إيلات.. فصيل مسلح جديد على خط الحرب الدائرة في فلسطين


       

دخل فصيل مسلح جديد، على خط الحرب الدائرة في فلسطين، وأعلن تبنيه هجومًا بالطائرات المسيرة استهدف منطقة "إيلات" في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

 

وفجر اليوم الأحد، دوت انفجارات في إيلات، قالت وسائل إعلام إسرائيلية إنها ناتجة عن هجوم بالطيران المسير، لكن لم تكشف الجهة المسؤولة عن ذلك.

 

وفي حين تتوقع وسائل إعلامية أن العملية مصدرها "اليمن"، إلا أنها لم تكشف تفاصيل عن مصدر الهجوم بتلك الطائرات، كما لم يعلق جيش الكيان الإسرائيلي عن ذلك.

 

وتبنت مجموعة تطلق على نفسها اسم "سوات الجزيرة العربية" استهداف إيلات بطائرتين مسيرتين، وقالت إن "ضرباتها وصفعاتها بدأت ولن تتوقف حتى وقف الحرب الشعواء الهمجية على غزة".

 

وأصدرت"سوات الجزيرة العربية" بيانًا جاء فيه:"بعدما رأى العالم بأسره وحشية وقساوة وإرهاب الاحتلال الصهيوني ومن ورائه الأمريكان ودول الغرب الذين لطالما ملؤوا أسماعنا بعناوين الإنسانية والحقوق وأمن العالم الخالية من محتواها وعلى مدى قرون فاستبادول بذرائعهم هذه الدول وأقاموا الحروب تلو الحروب".

 

وأضاف البيان:"بات لزاما على من بيده نصرة المظلومين في فلسطين أن يبادر لإغاثتهم والتزاما بما ذكرناه نعلن في المقاومة الإسلامية (سوات الجزيرة العربية) عن استهداف إيلات "أم الرشاش" المحتلة بطائرتين مسيرتين".

 

وختم البيان "إن ضرباتنا وصفعاتنا هذه بدأت ولن تتوقف حتى وقف الحرب العشواء الهمجية على غزة".

 

يأتي هذا الهجوم بعد تبني جماعة الحوثيين العديد من الهجمات بالصواريخ الباليستية والطيران المسير حسبما أعلنت عنه.