أخبار وتقارير

الحنشي: ما قامت به قوات "سهام الشرق" في أبين جريمة


       

علق الكاتب الصحفي محمد الحنشي على ما قامت به قوات "سهام الشرق"من جرائم في بعض مناطق أبين حيث وصفها بالمجازر التي تقوم بها إسرائيل في قطاع غزة.

وكتب الحنشي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي: ما تفعله قوات "سهام الشرق"من جرائم في بعض مناطق أبين  بات يفوق ما قامت به وتقوم به إسرائيل في غزة..قتل بدون أسباب اختطافات تعذيب حتى الموت واقصاء لكل ماهو "ابيني" وكأن العمل الحقيقي للحملة قد بدأ بعد القضاء على الإرهاب.

واستكمل الكاتب الصحفي قائلا: هؤلاء الأطفال كانوا يوم امس في طريقهم إلى قريتهم "كوكب" قادمين من مدينة مودية، أكبرهم سنا أحد جنود ألوية العمالقة والاخرين أطفال لا يحملون السلاح ولا يعرفون ارهاب ولا سلاح باشرهم أحد أطقم الحملة بوابلاً من الرصاص حتى تصعبت عملية اخراجهم من السيارة التي كانوا على متنها بسبب كمية الرصاص التي أطلقت عليهم.

في المساء كان موقع"درع الجنوب"الموقع الرسمي لقوات الانتقالي يوزع خبراً يعلن فيه تصفية خلية إرهابية في مودية وينشر صور هؤلاء الأطفال متباهيا بقتلهم.

لا أدري من يجر الانتقالي إلى الصدام مع القبائل بهذه التصرفات ولماذا ترفض قيادة الانتقالي العسكرية والسياسة محاسبة مرتكبي هذه الجرائم.