فن

المخرجة الأردنية اليمنية نسرين ترد على قيادي حوثي: ووجهوا صواريخكم ومسيّراتكم لغزة


       

علقت المخرجة الأردنية اليمنية نسرين الصبيحي على مطالبة القيادي في جماعة الحوثي  محمد علي قيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات بالوقوف إلى جانب فلسطين في ظل استغلال جماعته لما يحدث في غزة لتنفيذ مخططاتهم في اليمن.

 

وقال الحوثي في منشور له على منصة "أكس"الايجدر بما يسمى بالتحالف العربي السعودية العظمى الإمارات وحلفائهما أن يحرك طائراته وسلاحه للدفاع عن مواطنين غزة، أليس الأولى لهم تحمل تبعات قرار الحرب للدفاع عنهم بدلًا من تبعات قرار عدوانهم على اليمن وحصارهم له".

 

من جهتها ردت الصبيحي على الحوثي قائلة:"ارفعوا حصاركم اللا أخلاقي واللا إنساني عن تعز، ووجهوا صواريخكم ومسيّراتكم طويلة المدى -إن وجدت فعلا- للدفاع عن المدنيين في غزة قبل أن تطالب الآخرين بذات الفعل".

 

واختتمت الصبيحي بالقول:"#فلسطين #طوفان_الاقصى_ #غزة #تعز #الحوثي_يحاصر_تعز، في إشارة إلى تشابه ما تتعرض له غزة من قبل العدوان الإسرائيلي، وتعز من قبل جماعة الحوثي الانقلابية.

 

واستغلت جماعة الحوثي، الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في فلسطين، بتنفيذ حملة جبايات جديدة على التجار والمحال التجارية في مناطق سيطرتها، إضافةً إلى تكثيف هجماتها على الأحياء السكنية في تعز.