أخبار وتقارير

رئيس الوزراء يبشر أبناء الجالية اليمنية في قطر  


       

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبد الملك حرص الحكومة الكامل على معالجة مشاكل أبناء الجالية اليمنية وإيلائهم الرعاية اللازمة.. منوهاً بروح المسؤولية والالتزام الأخلاقي والمهني التي يتحلى بها ابناء الجالية في قطر وهو ما يعكس بصورة مشرفة الوجه الحضاري والقيمي لليمن.

 

وثمن الدكتور معين عبدالملك، الرعاية الكريمة التي يقدمها الاشقاء في دولة قطر وقيادتها الرشيدة لتسهيل وتيسير اعمال وأوضاع الجالية اليمنية، انطلاقاً من الروابط التاريخية القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

 

والتقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، مساء اليوم الثلاثاء، رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للجالية اليمنية في دولة قطر الشقيقة، حيث استمع الى آرائهم ومقترحاتهم ومطالبهم واجاب عليها بشكل مباشر.

 

وجرى خلال اللقاء، تداول الآراء مع قيادة الجالية، حول أوضاع الجالية اليمنية في قطر، ومشاكلهم والمقترحات الكفيلة بتجاوزها، وكذا أوضاع الوطن ومعركته المصيرية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية، والجوانب المتعلقة بجهود السلام والحل السياسي لإنهاء الازمة ووقف الحرب، والوساطة السعودية العمانية الجارية، إضافة الى جهود الحكومة للتعامل مع التحديات القائمة والحفاظ على المركز القانوني للدولة.