اليمن في الصحافة

 آل هتيلة: اليمن القادم سيكون دولة ذات قرار وسيادة تتسع للجميع


       

قال مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ السعودية المهتم بالشأن اليمني عبدالله آل هتيلة إن المملكة العربية السعودية لن تتخلى عن دعم المجلس الرئاسي برئاسة الدكتور رشاد العليمي.

 

وكتب هتيلة سلسلة منشورات على حائط صفحته بمنصة "أكس" لمن لا يفهمون ولا يفقهون، السعودية لن تتخلى عن دعم مجلس القيادة الرئاسي اليمني وجميع مكوناته بعد كل ما تحقق من منجزات بعد تشكيله".

 

وأشار إلى أن "تأكيد سمو وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان استمرار السعودية في دعم المجلس في اتصاله برئيس مجلس القيادة اليمني هذا الأسبوع، يعد دليل على حرص السعودية الدائم على دعم كافة الجهود للتوصل إلى حلٍّ سياسي شامل للأزمة اليمنية".

 

وأردف قائلًا:"على المكونات اليمنية جنوبا وشمالا وشرقا وغربا أن يتفاعلوا مع مساعي السعودية إلى تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة والاستفادة من هذه الفرصة، لتحقيق آمال وتطلعات الشعب اليمني في السلام والتنمية والازدهار، وتقديم الأولويات الاقتصادية على الخلافات والنزاعات العسكرية، عبر الحوار للتوصل إلى حل سياسي شامل".

 

وتوقع هتيلة أن "اليمن القادم.. لا أحزاب أو كيانات مسلحة ولا أحد فوق سلطة الدولة، وسيكون دولة ذات قرار وسيادة تتسع للجميع".