أخبار المحافطات

بدء صرف رواتب موظفي 16 مرفقا حكوميا في لحج


       

دشن صباح اليوم بمقرات الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي بلحج صرف رواتب موظفي 16مرفقا حكوميا بالمحافظة (الزراعة، المالية، الشؤون القانونية وحقوق الانسان، السياحة، الشؤون الاجتماعية، الشباب والرياضة ، الثقافة، الإعلام، الصناعة ، المغتربين، الاوقاف الاشغال، التخطيط والتعاون الدولي  ،  الخدمة المدنية  ،التعليم الفني  ،النقل).

 

وأوضح عبدالحافظ مهدي مدير بريد لحج أنه تم صباح اليوم تدشين صرف رواتب موظفي مكاتب الوزارات بالمحافظة التي تم التوقيع معها  حيث عمل الكادر المؤهل الذي يمتاز به البريد بسرعة استكمال الاجراءات والبدء فورا بعملية الصرف بكل سهولة ويسر ودون عناء.

 

وأكد عبدالحافظ أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة اللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ المحافظة الذي قدم كل التسهيلات في عودة البريد لاستعادة دوره المعتاد وكذلك توجيهات رئيس الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي الذي وجه خلال زيارته الاخيرة الى بذل اقصى الجهود في سبيل الارتقاء بالعمل وتقديم الخدمات البريدية للمواطنين والموظفين.

 

وعبر عبدالحافظ مدير بريد لحج عن خالص شكره وتقديره كذلك لمكتب وزارة المالية بالمحافظة على تسهيلهم لكل الاجراءات الادارية المتبعة وكذلك لمدراء المكاتب الوزارية التي وقعت مع البريد لصرف رواتب موظفيها  ، لافتا ان ادارة البريد وكوادره يعملون بكل تفان واخلاص حتى تصل الخدمة للعميل بكل يسر وأمان  ،  مشيرا إلى أنه ستواصل عملية الصرف تباعا للمرافق التي بدات في اجراءات توقيع الاتفاقية لصرف رواتب موظفيها مباشرة ودون اي تأخير.

 

وعبر العديد من موظفي المرافق التي دشن صرف رواتب موظفيها اليوم عن بالغ سرورهم ان يعود اهم المرافق الخدمية للخدمة كما كان سابقا  ، مفيدون انهم استلموا رواتبهم بدون اي صعوبة تذكر.

 

يذكر أن محافظة الضالع كانت سباقة في اعتماد البريد لصرف رواتب جميع موظفي المرافق في المحافظة في خطوة تشير الى عودة احد المؤسسات الخدمية الرائدة الى العمل كما كانت وافضل.