اليمن في الصحافة

باحبيب يستقبل عمراني سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى تونس


       

استقبل سعادة سفير اليمن عميد السلك الدبلوماسي في تونس عبدالناصر باحبيب في مكتبه بمبنى السفارة صباح اليوم الخميس 31 اغسطس 2023 سعادة سفير  جمهورية باكستان الإسلامية لدى تونس السيد جافيد أحمد عمراني.

 

وفي اللقاء قدم  سعادة  العميد التهاني والتبريكات  لسعادة السفير بمناسبة تعيينه سفيرا معتمدا لجمهورية باكستان الإسلامية لدى تونس متمنيا له كل التوفيق والنجاح في اداء مهامه والعمل بما يخدم تطوير العلاقة بين بلده والجمهورية التونسية.

 

وفي اللقاء أبضا استعرض سعادة السفير باحبيب علاقات الصداقة والاخوة التي تربط البلدين في مختلف المجالات موضحا دورالتحالف العربي والقيادة الشرعيه اليمنية والأمم المتحدة وكافة الدول الشقيقة والصديقة لاجل تحقيق سلام شامل وعادل في اليمن وفق المرجعيات ذات الصلة.. وانهاء معاناة الشعب اليمني جراء هذة الحرب التي طال امدها...

 

كما جرى استعراض ما تبذله الحكومة الشرعية اليمنية من جهود لاستعادة مؤسسات الدولة وتطبيع الاوضاع وتقديم الخدمات الاساسية للمواطنين في كافة محافظات الجمهورية اليمنية وفق الامكانات المتاحة لديها.

 

ومن ناحيته اعرب سعادة سفير باكستان عن بالغ سروره بلقاء سعادة العميد باحبيب وحفاوة الاستقبال وتبادل الرؤى والافكار لما فيه تحقيق السلام وخير وتطور شعوب المنطقة والعالم  وبذل المزيد من الجهود لازالة المعاناه عن الشعب اليمني وانهاء الحرب واحلال السلام.