أخبار عدن

فتح فصول جديدة.. إعلانات محو الأمية وتعليم الكبار تزين مديريات العاصمة عدن (صور)


       

زينت إعلانات محو الأمية وتعليم الكبار شوارع مديريات العاصمة عدن التى تعلن عن استيعاب الدارسين في مختلف مديريات العاصمة عدن.

وفي كل مديرية عدد من المراكز  نشاط يستحق التقدير  لكل مدير محو أمية في كل مديرية من مديريات العاصمة عدن.

كانت آخر جهود مدير جهاز محو الأمية وتعليم الكبار في العاصمة عدن د. عصام مقبل، هو اجتماعه بمُديري محو الأمية في المديريات والموجهات والطاقم الإداري بشكل عام للاستعداد والتهيئة للعام التعليمي والتدريبي الجديد، وهو ما يُشير إلى اهتمام كبير منه بالملف الذي يقوم بإداراته، وجدية منه في العمل قبل البدء رسميًا في العام الدراسي، وهو ما يُعطي انطباع لدى مُديري المُديريات والموجهات والطقم الإداري بأنهم تم تعيينهم من أجل العمل الجاد والشاق للقضاء على أمية الكبار وليس من أجل التنزه وتقاضي الأموال بدون مُقابل وجهد وعمل.

 

صرف راتب عام للمتعاقدات

اجتماع مُدير جهاز محو الأمية وتعليم الكبار في العاصمة عدن مع مُديري محو الأمية في المديريات والموجهات والطاقم الإداري، وضع بعض النقاط التي تم الاتفاق بشأنها بين الجهاز ووزارة المالية بخصوص بعض المتعاقدات وسيتم خلال الأيام القادمة صرف راتب أحد الأعوام للمتعاقدات اللاتي كن رواتبهن متوقفة خلال ثلاث سنوات وذلك بعد الجلوس مع وزارة المالية ومعالجة بعض الإشكاليات التي كانت موجودة معهن، وهو ما يُمثل جهد كبير من الدكتور مقبل في سبيل حل أزمة كبيرة كانت تتسبب في معاناة المتعاقدات اللاتي كن رواتبهن.