أخبار المحافطات

"على درب الشهيد سائرون".. العميد السعيدي يتوعد لتلك التنظيمات: سنطهرها


       

نعى قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج العميد حسين السعيدي استشهاد أخيه العميد عبد اللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين الذي استشهد  مع رفاقه في عمليه إرهابية جبانة

 

وقال: فجعنا يومنا هذا بنبأ استشهاد القائد البطل والمغوار العميد عبد اللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين إثر عمليه إرهابيه غادره وجبانة أدت إلى استشهاده مع كوكبة من رفاقه الأبطال وهم يؤدون واجبهم الوطني والمقدس في تطهير محافظة أبين من عناصر الموت والإرهاب.

 

معددآ في بيان النعي مناقب الشهيد البطل ومآثره الخالدة التي اجترحها خلال مشواره النضالي الطويل وتاريخه ضد عناصر الإرهاب الذي حقق خلاله انتصارات مشهودة وعظيمة ووقف كا الطود الشامخ في وجه هذا التنظيم وأذاقه ويلات ومرارات الهزائم ووقف حجر عثرة أمامه حتى آخر لحظات حياته.

 

مؤكدا انه باستشهاد البطل عبد اللطيف السيد خسرت أجهزتنا الأمنية واحدا من أعظم وأشجع فرسانها الافداد ممن سيخلد تاريخنا الحديث أسمائهم بأحرف من ذهب في انصع الصفحات ممن كان لهم السبق وشرف الذود عن حياض هذا الوطن ضد التنظيمات الإرهابية منذ وقت مبكر.

 

مؤكدا أيضا السير على خطى ودرب الشهيد حتى الانتصار لمبادئه وأهدافه التي استشهد من اجلها واستئصال هذه النبتة الخبيثة واجتثاثها من على كامل تراب وطننا الحبيب.

 

مبتهلا من الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد وكل رفاقه في واسع رحمته وان يسكنهم الجنة مع الشهداء والصديقين وان يلهمنا وأهله وشعبنا الجنوبي الصبر والسلوان.