أخبار وتقارير

أبو عرب يكشف اللحظات الأخيرة في حياة الشهيد البطل عبداللطيف السيد


       

علق القيادي البارز بالحزام الأمني عبدالله ابو عرب على حادثة استشهاد القائد عبداللطيف السيد.

وقال نائب قائد الحزام الأمني بعدن ابو عرب: نتقدم بعظيم التعازي لأسرة عبد الطيف السيد  ولقيادة المجلس الانتقالي وللقوات المسلحة الجنوبية باستشهاد القائد البطل عبداللطيف السيد ومرافقيه بحادثة اغتيال جبانة وغادرة.

واستكمل قائلا: لايمكن أن نخفي بان اغتيال البطل  عبداللطيف السيد خسارة فادحة لا أبين وللجنوب  خصوصا بأنه كان يدافع عن أبين  ويكافح الإرهاب منذ سنوات طويلة تسبب ذلك باستشهاد عدد من أفراد أسرته خلال الفترة الماضية فأننا نؤكد اليوم وقلوبنا تقطر دما على رحيل البطل السيد باننا ماضون على دربه ولن نتراجع وسوف نستكمل عملية سيوف حوس التي بدأها القائد عبداللطيف ولن تنتهي الا باستكمال جميع اهدافها حيث ان العملية ستكون اكبر وسوف ننتزع الإرهاب من جذوره.

وأضاف: نجحت العمليات العسكرية الجنوبية وتوجيه ضربات موجعه للإرهاب الذي بات يعتمد على الغدر والتفجير عن بعد وبمناطق محددة في أبين فقط حيث أن العناصر الإرهابية تعيش مرحلة وهن وضعف كبير فهي بالرمق الأخير فضربات القوات الجنوبية كانت قاضية وأربكته.

واختتم: نحن مشروع شهادة قدمنا لهذه المهمات لحماية شعبنا وبلادنا ولن نتراجع او نحيد ونحن مستعدين للإرهابيين وسنواصل عملياتنا حتى تطهير جميع مدن الجنوب من الإرهاب وأننا نعاهد القائد عبداللطيف على السير على دربه حتى تحقيق الانتصار وردنا على هذه العملية الإرهابية سيكون حاسم وسيغير المعادلة مع قوى الشر.