أخبار عدن

ابتلاء عظيم.. رسالة مؤثرة لصحفي حول قضية مقتل الطفلة حنين البكري


       

رسالة واضحة أراد الكاتب الصحفي عبد الرحمن أنيس إيصالها للجميع وطرفي قضية مقتل الطفلة حنين البكري و هي عدم الغضب وضبط النفس والابتعاد عن السلاح وحل الخلافات بالهدوء.

وكتب أنيس تدوينه لها على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قال فيها: أود أن أقول كلمة بسيطة للجميع ..ما جرى في حادثة مقتل الطفلة حنين البكري والمتهم حسين هرهرة، ابتلاء عظيم للطرفين، فمن كان منكم يرى نفسه بعافية فليحمد الله ويشكره.

واستكمل الكاتب الصحفي قائلا: أب مكلوم ممزق الفؤاد فقد طفلته في ليلة عيد، وجاني يتحسس رقبته ويتذكر بناته ويتمنى لو يعود الزمن إلى ما قبل الحادثة .

وأضاف عبد الرحمن قائلا: لا تتحدثوا بشماتة ولا بتشفي عن طرفي هذا الابتلاء، حتى لا تكونوا ضحية ابتلاء مثله مستقبلا .. حتى لو كان احدنا يرى نفسه كامل الأوصاف ولا يمكن أن يرتكب جريمة في يوم ما، فتذكر أن هذا البلاء ممكن أن يصيب احد اقرب الأشخاص إليك، والدك شقيقك ابن عمك ابنك، فتقعد ملوما محسورا تعيش المأساة مضاعفة بسبب جرم لم ترتكبه يداك ..

واختتم "أنيس" رسالته قائلا: اغتاظوا من الحادثة فهذا أمر طبيعي، هي مأساة تبكي القلوب قبل العيون، خذوا منها العبر وأولها عدم الغضب وضبط النفس والابتعاد عن السلاح وحل الخلافات بالهدوء، لكن لا تتشفوا ولا تشمتوا، وقولوا الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا.