أخبار عدن

المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية: منشأة الشهيد سهيل خزن استراتيجي للمشتقات النفطية


       

زار صباح اليوم الأربعاء المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور منشأة الشهيد سهيل النفطية (حجيف) في عدن حيث كان في استقباله مدير عام فرع الشركة في عدن الدكتور صالح الجريري.

وفي مستهل الزيارة طاف المدير التنفيذي بمكاتب وأقسام المنشأة والتقى العاملين فيها مطلعا على سير العمل داخل المنشأة وجهود إعادة ترتيب الوضع تمهيدا لاعادة تشغيل المنشأة.

بعد ذلك قام المدير التنفيذي بزيارة خزانات الوقود في المنشأة مستمعا من المهندسين على شرح مفصل عن آلية العمل داخل المنشأة والاستعدادات لإعادة تأهيل وصيانة الخزانات وتشغيل المنشأة مؤكدا حرص معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي على إعادة تشغيل المنشأة والعمل على تطويرها.

كما أكد المدير التنفيذي اهتمام قيادة شركة النفط اليمنية وبإشراف من معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي على إعادة تأهيل وصيانة كافة أصولها الشركة وفي مقدمتها منشأة الشهيد سهيل النفطية (حجيف) وإدخالها إلى الخدمة بأسرع وقت.

وأشار المدير التنفيذي إلى الأهمية التي تمثلها منشأة الشهيد سهيل النفطية حيث تعد خزن استراتيجي للمشتقات النفطية وستعمل على زيادة السعة الاستيعابية في فرع عدن مشددا على ضرورة الإسراع بإعادة تأهيل وصيانة المنشأة.

ووجه المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية بالاهتمام بتركيب أنظمة الأمن والسلامة في منشأة الشهيد سهيل بما يضمن الحفاظ على حياة وسلامة الموظفين والمواطنين والمحافظة على الأموال العامة.

عقب ذلك زار المدير التنفيذي محطة حجيف للوقود والذي يجري حاليا إعادة بناء المحطة التابعة لفرع الشركة في عدن مطلعا على سير العمل ومدى الانجاز مشددا على الإسراع بإنجاز المشروع نظرا لأهمية الموقع الجغرافي للمحطة في تقديم الخدمات للمواطنين.ف

رافق المدير العام التنفيذي خلال زيارته إلى منشأة الشهيد سهيل النفطية ومحطة حجيف عدد من مدراء الدوائر في الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية.