أخبار عدن

عارف ناجي: الكوادر العدنية يتم إقصائها وتهميشها وهذا الحل


       

أكد الناشط السياسي العدني ورئيس تكتل نشطاء عدن الأستاذ /عارف ناجي في تغريدة له صفحته في فيسبوك على  أهمية :

- ان يكون لعدن اطار سياسي موحد ضمن حوار سياسي عدني عدني، تشارك فيه كافة المكونات والمجالس العدنية والشخصيات العدنية.

وأوضح السياسي العدني ا.عارف ناجي: أن هناك بعض النفوس المريضة تزعم  زورا محبة عدن بينما هي في الواقع  تعمد إلى إفشال كل خطوة نحو توحيد جهود أبناء عدن في اطار سياسي موحد، يحفظ لكل لمن فيه نضالاته ونجاحه الخاص.

واعتبر رئيس تكتل نشطاء عدن الأستاذ عارف ناجي: وجود الإطار السياسي العدني  فرصة لايجب النخب السياسية والمجتمعية والمدنية العدنية وكل ألوان الطيف العدني الاتفوتها لاسيما في ظل  التسويات السياسية التي تسعي اليها كافة القوى السياسي شمالا وجنوبا  اليوم .

و جدد ناجي تأكيده بالقول: بإن الصوت  السياسي العدني مختطف من آخرين لايمثلون عدن .وحذر ناجي من تكرار   اقصاء عدن وابنائها من كل التسويات السياسية السابقة والحالية كون القضية العدنية  قضية اساسية منذ ٦٧ حد قوله .

وفسر ناجي في تغريدته في صفحته بفيسبوك أسباب ذلك :

- الإقصاء والتهميش والإبعاد للكوادر العدنية.

- هجرة الكفاءات من أبنائها نتيجة محاربتهم والاعتقالات التعسفية بحقهم .

-مدنية عدن التي لم تنخرط في تقاسمات ومحاصصات تخص تمثيلها في الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة جعل   الآخرين ينظرون إليها من موازين قوة تمثيل قوة موازين السلاح .

وأشار الناشط السياسي العدني رئيس تكتل نشطاء عدن ا.عارف ناجي  إلى أن :عدن تعاني من نفس الإقصاء وأعرب عن خشيته من تكرار استمرار إقصاء وتهميش عدن وحرمانهم من  إدارة شأن مدينتهم العاصمة .