أخبار وتقارير

جابر محمد: الوضع الراهن يتطلب توحيد الخطاب الإعلامي


       

دعا الإعلامي والمحلل السياسي المعروف جابر محمد جميع وسائل الإعلام المختلفة إلى أن تتخذ من المصلحة العامة والوطنية هدف لاستقرار الوضع الذي تُمر به البلاد في المرحلة الحالية.

وقال جابر في تصريحٍ له إن "الصحافة الصفراء تسوق بأن اللقاء الذي جمع اللواء عيدروس الزُبيدي مع القيادات الأمنية والعسكرية الجنوبية يأتي لمواجهة الشرعية ، وهذا تفكير ووصف غير منطقي ولا يمت للحقيقة بأي صلة.

وأوضح جابر أن "هؤلاء لم يدركوا بأن هذه القوات الجنوبية الباسلة جزء من الشرعية  ، وهذا اللقاء جاء لوضع الخطط المناسبة للدفاع عن المحافظات المحررة في ظل الاستعداد الحوثي على أطراف الضالع ولحج ومأرب والبيضاء".

وبين جابر أن"الوضع الراهن يتطلب توحيد الخطاب الإعلامي لدى مختلف القوى بهدف دعم مجلس القيادة الرئاسي في المرحلة الحالية".

ودعا جابر وسائل الإعلام والناشطين في بـ"الابتعاد وعدم الانسياق باتجاه ما ينشر الخلافات البينية..مشددًا على أهمية وجود ميثاق إعلامي يساعد على نجاح هذه المرحلة الانتقالية".

واختتم جابر تصريحه بالقول:"أعضاء مجلس القيادة الرئاسي يعملون بكل جهد وإخلاص وتفانٍ لإيجاد حلًا عاجلًا للوضع الحالي الذي تُمر به البلاد وإنهاء الانقلاب الحوثي".

وطالب جابر من الجميع بالتوحد والوقوف صفًا واحدًا للتصدي لكل تحركات الحوثي الذي يعد العدة والعتاد لحرب جديدة قادمة.