أخبار وتقارير

الكميم: أين ذهب أحرار اليمن الذين يسكنون صنعاء؟


       

علق المحلل العسكري العميد محمد عبدالله الكميم على استمرار مليشيات الحوثي في نهب مرتبات الموظفين وأموال المواطنين في المناطق التي تخضع لسيطرتها.

 

وقال الكميم في تصريح له" اين ابناء اليمن الذي كانت تقوم قيامتهم اذا ارتفع ريال في قيمة البيضة او ٥٠ ريال في قيمة الـ ٢٠ اللتر البترول او الديزل؟

 

وأضاف الكميم متسائلًا" اين الموظفين الذي كانوا يقلبوا على الدولة ويوصفوها بأقذر الألفاظ من العجز والفشل إذا أخرت المرتب يومين؟

 

وتابع الكميم "واين المشايخ والقبائل الذي كانوا يشغلوا الدولة على المشاريع والخدمات لمناطقهم وقراهم وكانت طريقهم الى قلوب الناس؟واين الناشطين والاعلاميين الذي كانوا يشوهوا سمعة الدولة في كل العالم إذا احتبس صحفي او ناشط او سياسي ومايجي اسبوع الا وقد خرجوه ،واين الذي كانوا يشعلوها جحيم على الحكومة عند اي تقصير او عند وجود شبهة فساد في اي جهة او مؤسسة حكومية؟

 

واين ذهب من كان يشرشح بالمسؤول إذا وظف ابنه او ابن عمه في الوظيفة وخلاها محلقة على رأس المسؤول او القائد العسكري؟ اين ذهب احرار اليمن الذين يسكنون صنعاء ومناطق الاحتلال الحوثي؟

 

وأستطرد"ماذا جرى لكم وانتوا تشاهدون هذا الظلم والجبروت الواقع عليكم بدون حتى صوت واحد نهبوا مرتباتكم واموالكم ومنعوا عنكم الخدمات والمشاريع، واستأثروا بالسلطة لسلالة متخلفة وكهنة ومجرمين وأخذوا كل المناصب وانتوا ولا نخس او حتى نفس ،تموتون من الجوع والقهر وبدروماتهم فيها التيرليونات من الريالات والدولارات وأنتم صامتون؟

 

واختتم "ماذا جرى لكم يا شعب الايمان والحكمة ما هذا الانبطاح؟