أخبار المحافطات

يدفن بجوارها.. مطالب بالقصاص من قاتل الطفلة "حنين البكري"


       

دفن حسين هرهرة بجوار الطفلة حنين البكري مطلبنا جميعاً..! حالة من الغضب انتابت الشارع اليمني عقب مقتل الطفلة حنين البكري على يد شخص يدعي حسين هرهرة في لحظة اطلاق النيران على سيارة أسرة الطفلة.

ووجه نشطاء السوشيال ميديا رسالة إلى قيادات الانتقالي السياسية والعسكرية والامنية... هل انتم راضين بقتل الابرياء؟ أوحتى جرحهم في يوم عرفة.

وتساءل النشطاء هل المتهم "هرهرة" مناضل وفوق القانون والناس يعمل ما يشاء يقتل فلذات اكباد الناس ويروح بيته يعيّد بين أولاده،،،؟.

وتعالت صيحات النشطاء مرددين: "قضية كهذه يجب أن تكون رأي عام ولا سكوت عليها ولا حل لها الا بدفنه مع هذه البنت البريئة وقبره بجوار قبرها".

وأوضح النشطاء قائلين: "بصراحة نحن كتبنا مع الانتقالي ودافعنا عن قياداته لدرجة الخصام مع الأخر ولكن بعض تلك القيادات لم تترك لنا مساحة ولو بسيطة للاستمرار بالدفاع عنها فقد تمادت وافرطت في الاجرام والفساد والبلطجة وصم الإذن عن خدمات الشعب وتعذيبهم على المستوى العام والخاص بل وأصابوا الجنوب والصادقين منهم في مقتل".

وطالب النشطاء من كل إعلامي حر وقيادي نزيه بعدم السكوت أكثر من هكذا حتى نساعد القيادات الوطنية الصادقة السياسية والعسكرية والأمنية بتلافي الأوضاع وزجر تلك القيادات المتغطرسة المتبلطجة سافكة دماء الابرياء الناهبة لحقوق الشعب العامة والخاصة ومحاسبتها علناً قبل السقوط المدوي الذي نراه اقترب وسيصيبنا جميعاً ويسقطنا.

نعم هناك قيادات سياسية وعسكرية وأمنية صادقة تسعى لبناء وطن ولكن يبدو بان الشعق اتسع على الراتق إن لم نستيقض ونهب لمساعدتها ونقف جميعاً كلاً من موقعه في وجوه هؤلاء المتسلقين المنتفعين البلاطجة العتاة.

فلن ياتي وطن الا بالجميع،، دفن حسين هرهرة بجوار الطفلة حنين البكري مطلبنا جميعاً..!