أخبار وتقارير

بعد 730 يومًا.. عودة تلك الصرافة للعمل بعدن


       

أفتحت شركة الخالدي للصرافة والتحويلات أبوابها أمام العملاء بعد التوقف القسري الذي طالها منذ قرابة عامين، من قبل السلطات الأمنية في العاصمة عدن.

واستأنفت الشركة نشاطها المالي بعد صدور حكم المحكمة الجزائية المتخصصة بتبرئة الشركة من أي تهم نُسبت إليها، مع إعادة جميع المضبوطات التي أخذتها قوات مكافحة الإرهاب عند اقتحامها لمقر الشركة.

وثمّن رجل الأعمال سعيد الخالدي، الأقلام والأصوات الحرة التي وقفت مع الشركة في الأزمة التي مرت بها، مشيراً أن الشركة سلكت طريق القضاء لإعادة الحق لأصحابه، برغم التشويه الذي حصل.

وحضر الافتتاح كلا من: مستشار محافظ عدن سامي العياشي، ونائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي مختار اليافعي، وعضو الجمعية للمجلس الانتقالي الوطنية صابر النقيب، وشيخ مكتب يهر خالد بن سبعة، والشيخ حمير بن شجاع، والشيخ عادل بن محسن جابر، والشيخ محمد جعفر القعيطي، والشيخ عبدالله بن عتيق القعيطي، والشيخ عبدالله عليان اليزيدي، والدكتور يوسف العمراني رئيس جمعية القعيطي، والشيخ أحمد عمر العبادي المرقشي الرئيس الفخري لهيئة الوفاق والتواصل الجنوبية، والقائد كمال الخالدي، ونائب مدير شرطة القاهرة الرائد ناظم الجبيري، والشاعر فهد جعموم، وعدد من الصحفيين والإعلاميين والناشطين.