أخبار عدن

"لكي لاتموت جوعاً".. بن لزرق يخاطب "العليمي" بخصوص تلك الأسرة


       

"لكي لاتموت هذه الأسرة جوعاً" بعث الكاتب الصحفي فتحي بن لزرق باستغاثة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك لرئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني الدكتور رشاد محمد العليمي بخصوص الطفل البريء نجل الشخص الذي احرق نفسه قبل يومين في عدن.

وقال "بن لزرق" في البوست الذي كتبه: " الأخ / رشاد العليمي .. هذا الطفل البريء الظاهر في الصورة هو نجل الشخص الذي احرق نفسه قبل يومين في عدن وهو وازر عبده علي .. صدّق أو لاتصدق، نحن لن نطالبكم بالتدخل لإنقاذ انهيار العملة أو صرف المرتبات أو تشغيل الكهرباء او او او ..كل هذه الأشياء اتركها جانباً.

وذكر "فتحي بن لزرق": أن مطلبنا اصغر من كل هذه الأشياء مجتمعة، وأزر عبده علي احد أبناء محافظة تعز التي تنتمي إليها أنت أيضاً.. يصارع الرجل الموت في مستشفى الجمهورية ويرابط ابنه الصغير هنا أمام المجلس المحلي بالشيخ عثمان لاستعادة بسطة والده التي لاتزال قيمة بضاعتها "ديناً" عليه.

وأضاف الصحفي في كلامه قائلا: "أتركنا من اليمن، من السيادة، من استقلال البلد، ووحدتها، وسلامة أراضيها، اقتصادها ، رواتب الناس .. دعنا من كل هذه المطالب، نسيناها منذ زمن، مطلبنا بائس وضئيل جداً.. لم نعد نطالب إلا بالتدخل في القضايا التي تنكشف فيها عورة اليمنيين أمام العالم.

ووصف "الصحفي" أن القضايا التي تصبح فيها جراحنا علكة يلوكها العالم بكل "قبح".. وهذه القضية واحدة منها، تدخل لإنقاذ هذه الأسرة وليس مطلوب منك محاسبة المتسببين فهذا أمر بعيد المنال ولا نطلبه.

ومطالبنا الوحيد هو فقط التدخل لكي لاتموت هذه الأسرة جوعاً، قليلاً من الرعاية الصحية إن أمكن لهذا الرجل الذي ربما يعيش لحظاته الأخيرة.. قليلاً من الإنسانية لا المسئولية.