أخبار وتقارير

إعلامي يشيد بالدور الخارجي لرئيس مجلس القيادة


       

ثمن الإعلامي والمحلل السياسي المعروف الأستاذ جابر محمد الدور الكبير الذي يقوم به رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي في المرحلة الحالية على الصعيدين المحلي والخارجي بشأن التوصل إلى حلول عاجلة لما تُمر به البلاد.


وقال جابر في تصريحٍ له إن "الرئيس العليمي لديه إمكانيات وقدرات كبيرة في مختلف الجوانب وعلى الصعيدين المحلي والخارجي.. مؤكدًا أنه يُعد أفضل رئيس يمني مثل الجمهورية اليمنية في المحافل العربية والدولية من حيث الخطابة والدبلوماسية".


وأوضح جابر أن "الرئيس العليمي يستخدم خبرات السنوات الطويلة الماضية السياسية والأمنية منها في خدمة الحاضر لمستقبل شعب ووطن..مبينًا أن "اليمن كانت في أمس الحاجة إلى شخصية متزنة الخطاب تقدم مصالح الوطن والمواطن فوق كل المصالح".


وأردف جابر قائلًا:"سنقف صفًا واحدًا إلى جانب قيادة مجلس القيادة الرئاسي حتى تحقيق كل أهداف هذه المرحلة الانتقالية، وإنهاء الانقلاب الحوثي".


وأكد جابر أن "التلاحم الأخوي الكبير بين أعضاء مجلس القيادة الرئاسي سيساهم بشكل كبير في ترتيب هرم السلطة ، والعمل على إنهاء الانقلاب، وإحلال السلام الذي ينشده الجميع منذُ ثمان سنوات".


ويرى جابر أن "أعضاء مجلس القيادة الرئاسي يعملون بروح الفريق الواحد وبكل جدية وعزيمة وإصرار من أجل مصلحة الوطن والمواطن".