أخبار المحافطات

كشف ملابسات حادث الغرق في ساحل الشيخ عبدالله بزنجبار


       

تود السلطة  المحلية مديرية زنجبار التوضيح بشان حالة الغرق التي حصلت صباح  اليوم الثلاثاء 25 إبريل 2023م  بساحل الشيخ عبدالله.

ان الغريق اتى مع أسرته صباح اليوم الثلاثاء الى ساحل الشيخ عبدالله في مكان بعيد عن الكورنيش بمسافة تصل الى اثنين كيلو غرب الكورنيش وفريق الانقاذ (قارب الانقاذ) متواجد بالكورنيش ومتوفرة لديه مادة البترول وفور ابلاغه بحادثة الغرق تحرك على الفور الى مكان الغرق وقام بعملية البحث ولازال يقوم بعملية البحث عن الغريق حتى الان.

كما ان مدير عام المديرية الشيخ شائع سالم حيدره الداحوري  يتابع شخصيا حالة الغرق وقام بزيارة الكورنيش ومتابعة فريق الانقاذ.  
وللدليل على ان  حالة الغرق كانت بعيدة عن مكان ارتياد رواد الكورنيش ان رواد الكورنيش عتدما تم سؤالهم.. عن حالة الغرق انهم لا يعلمون عنها..

نسأل الله ان يحفظ الجميع ونحذر رواد الكورنيش ومرتادي البحر وساحل الشيخ عبدالله الحذر من السباحة كون هناك دوار البحر ويفضل الاستماع بالبحر فقط.. حفظ الله الجميع ونتمنى لكم قضاء اوقات ممتعة..

كما تتقدم السلطة المحلية مديرية زنجبار بالتعازي الحارة لاسرة الغريق نسأل الله  يتقبله شهيداً وان يعصم قلوب اهله ومحبيه ويلهمهم الصير والسلوان والاحتساب  فيما قدره الله وقضاه..