رياضة

رئيس اتحاد كرة القدم يؤكد ثقته بالمنتخب الوطني للناشئين


       

قال الشيخ / أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة  القدم بأن ثقته وجميع أعضاء المجلس الاداري للاتحاد بالمنتخب الوطني للناشئين وجهازه الفني كبيرة وليس لها حدود..

مؤكدا بأن الإعداد والتحضير لخوض المعترك الاسيوي القادم يسير وفق خطط وبرامج فنية مدروسة
مشيرا الى أن البداية الحقيقية كانت قد أستهلت من خلال المعسكر  الداخلي في العاصمة صنعاء والذي أمتد على مدى شهرين متتالين وسط اجواء مفعمة بالود والتفاؤل ورعاية متميزة .

واوضح الشيخ /احمد صالح العيسي بأن المحك الحقيقي لتحضير وتجهيز المنتخب سوف يبدا غدا في العاصمة الاوزبكية طشقند من خلال المباراة التجريبية الودية الاولى امام المنتخب الاوزبكي الذي يعد من عمالقة الكرة الاسيوية وذلك يوم غد الثلاثاء وستليها مواجهة تجريبية أخرى أمام نفس المنتخب بعد غد الخميس..

منوهاً في هذا الاتجاه بأن الغاية الأولى من مثل هكذا مباريات تكمن في التعرف عن قرب على المستوى الحقيقي لعناصر المنتخب.. ومن ثم توظيفها التوظيف الأمثل في المباريات الأسيوية التصفوية..

وطالب العيسي في ختام تصريحه كل رجال المال والاعمال داخل الوطن وخارجه في الوقوف خلف المنتخب ومناصرته وصولا الى أنجاز الحلم الأكبر الذي يراود الجميع والمتمثل بالوصول الى نهائيات كاس العالم  للناشئين ان شاء الله كحلم يراود الجميع.