أخبار وتقارير

الناطق الرسمي لمؤتمر حضرموت الجامع يعلق على وحدة المفاوضات


       

أدلى الناطق الرسمي لمؤتمر حضرموت الجامع الأستاذ صلاح بوعابس بتصريح صحافي حول تشكيل وحدة المفاوضات والعلاقات الخارجية .. فيما يلي نصه :

أصدر رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي اليوم قرارًا بإنشاء وحدة المفاوضات والعلاقات الخارجية, تنفيذًا لمخرجات اللقاء الاستثنائي لرئاسة الهيئة العليا والأمانة العامة خلال الشهر الجاري.

وقد جاء هذا الاشهار في توقيت مناسب، يتوافق مع التطورات المتسارعة في الوطن بشكل عام , وللحفاظ على إشراك حضرموت وتواجدها ضمن التسوية السياسية المستدامة للأزمة في اليمن.

لقد ضمت وحدة المفاوضات والعلاقات الخارجية شخصيات اعتبارية وذات خبرة وكفاءة ، وهو الأمر الذي يتوجب من كافة الحضارم في الداخل و المهجر مساندتها و اعتبارهم صوت لكل حضرموت و دعمهم في كافة المجالات وبالأفكار و الرؤى بما يعزز حضورهم , ويخدم حضرموت.

وإذ يتم هذا الإشهار , فإننا نتطلع ان تقوم وحدة المفاوضات والعلاقات الخارجية بمهام عملية والاضطلاع بدور في إيصال صوت حضرموت إلى كل المحافل الإقليمية و الدولية، وأن تضع حضرموت وتطلعات أبنائها واستحقاقاتها فوق كل الاعتبارات , وفي قائمة الأولويات , وأن تكون خير من يمثل حضرموت الأرض والإنسان ..