أخبار وتقارير

إنجازات بن ماضي تشهد لقيادة توافقية في حضرموت «تقرير»


       
إن المحافظ مبخوت بن ماضي محافظ حضرموت، رجل المرحلة، المتوافق عليه من أبناء حضرموت قاطبة لتجاوز مرحلة دقيقة تتطلب هذا التوافق الشعبي للوصول إلى بر الأمان.
 
نجح بن ماضي في اجتياز أخطر مرحلة في السنوات القليلة الماضية من عمر حضرموت باقتدار وثبات حينما قاد أجهزة المحافظة في التصدي للتصعيد الحوثي باستهداف الموانئ وناقلات النفط، في تحدي ثقيل لولا خبرته لتعطلت بعد الهجمات مؤسسات حضرموت كلها.
 
ويعكس تدشينه العديد من المشاريع الخدمية والتنموية في مديريات حضرموت رغم ضيق الميزانية، وتفعيل دور المجالس المحلية والمجتمع المدني في المشاركة السياسية والإدارية، دوره الذي سيذكره الجميع مستقبلا بأنه من وضع الأساس الصلب للمؤسسات في المحافظة.
 
ولا يمكن إغفال تعاونه مع المؤسسات الإنسانية لدول التحالف العربي سواء من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، لكثيف أعمال توزيع المساعدات الإنسانية والغذائية على الأسر الفقيرة والنازحة في المديريات، وجذب مشاريع تطوير البنية التحتية للطرق والكهرباء والمياه والصحة في المحافظة.
 
إن محافظة حضرموت أحوج ما تكون لمبخوت بن ماضي لاستمرار السير على سبيل التنمية وعودة الاستقرار، وترسيخ الشعور المجتمعي بالعدالة، لما يتمتع به من ثقة وتقدير بين أبناء المحافظة، وخبرة تؤهله للتعامل مع التحديات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية.