أخبار وتقارير

3 وزراء ينفذون زيارة تفقدية لمستشفى باصهيب العسكري


       

قام وزير الدفاع الفريق الركن / محسن الداعري صباح اليوم بمعية وزير الصحة العامة والسكان الدكتور/ قاسم بحيبح  ووزير الاشغال العامة والطرق المهندس / سالم محمد الحريزي  بزيارة تفقدية لمستشفى باصهيب العسكري ،اطلعوا خلالها على اعمال التأهيل والترميم التي شهدتها المستشفى والتوسعات والمباني الجديدة الاضافية التي اقيمت والطفرة التي شهدتها المستشفى منذ مابعد حرب 2015م.

 

واستمع وزير الدفاع  ومرافقوه الى شرح مفصل من قبل رئيس الهيئة العسكرية للخدمات الطبية الدكتور/ عارف الداعري ، ونائب دائرة التموين وقائد القاعدة الادارية العميد الركن / علي محمد الكود عن اعمال التاهيل والترميم والتحديثات التي شهدتها المستشفى في مختلف المجالات،  سواء من حيث التوسع في المباني الاضافية او توفير المعدات والاجهزة الطبية اللازمة، وكذا على مستوى الارتقاء بالخدمات الصحية.

 

كما اطلع وزير الدفاع ووزير الصحة  ووزير الاشغال العامة والطرق على الاحتياجات اللازمة في توفير المعدات الطبية والاجهزة الاكثر تطورا والتي تواكب اعمال التحديثات التي طرأت على المستشفى وتوسع خدماته بمافي ذلك الاقسام التخصصية النوعية والغرف الخاصة والاقسام  الرئاسية ،واهمية توفير المصاعد اللازمة لحركات تنقل المرضى بين الاقسام ومباني المستشفى المترامية الاطراف. وكذا الاحتياج القائم لاعادة تاهيل الطريق الى المستشفى والطريق الخلفي المغلق وتوفير الطاقة الكهربائية اللازمة.

 

وقد اكد كل من معالي وزير الصحة ووزير الاشغال استعداد وزارته بالعمل على تنفيذ المشاريع ذات الاولوية في الاحتياج كل في مهام اختصاصات وزارته.

 

رافقهم في الزيارة سالم الوليدي مدير عام كهرباء عدن ومدراء الدوائر في ديوان وزارة الدفاع وعدد من المسؤولين.