فيديو عين عدن

فيديو: إعلامية تناشد لملس بإنقاذها وأسرتها من مخالب الصبيحي


       

اتهمت أسرة الإعلامية ليال عبدالسلام اليافعي في عدن، قائد شرطة خورمكسر جلال الصبيحي وأحد المعتدين على أرضهم المدعو عماد العفيفي، بتهديدهم بالتصفية الجسدية، ومحاولة اقتحام المنزل من قبل، بدون وجود مسوغ قانوني.
يقع منزلهم خلف محطة شاهيناز بخورمكسر،  وناشدت الأسرة السلطات المحلية والأمنية والجميع بالوقوف معهم وتوفير الحماية لهم من الاعتداء على منزلهم الذي يتكرر بشكل شبه يومي.

الذي كتبته عبر صفحتها في فيسبوك

إشارة الموضوع أعلاه قام قائد شرطة خورمكسر المدعو جلال الصبيحي برفقة أحد الباسطين على أرضيتنا المدعو ( عماد العفيفي) في الساعة الواحدة ظهر اليوم الخميس الموافق 2023/2/9 بالتهجم على منزلنا خلف محطة شاهيناز في خورمكسر وتهديدنا بالتصفية الجسدية وقاموا بمحاولة تكسير كاميرات المراقبة وموثق بالفيديو.

ولأنه من سابق قد حضر أفراد من شرطة خورمكسر بهدف اقتحام منزلنا واخذ كاميرات المراقبة والجهاز من داخل المنزل ونحن رفضنا ادخالهم الى المنزل، علمآ أنه قد سبق واقدموا على عدد من الانتهاكات علينا وبدون أي وجه حق ولا مسوغ قانوني وبطرق تخالف القانون مساندة منهم للمشكو ضده المعتدي (عماد العفيفي) أحد الباسطين على ارضيتنا في القطاع (D) خلف محطة شاهيناز، علمًا أن قضية الأرض منظورة أمام المحكمة.

ونحن اسرة كلنا بنات ومعنا أمنا فقط وهي كبيرة بالسن ولدينا ارض استثمارية منذ 2009 في القطاع (D) نريد أن نبني فيها مشروع استثماري والكائنة بالقرب من محطة شاهيناز في خور مكسر، ولدينا كل مايلزم من المنطقة الحرة من ثبوتيات وعقود وسندات نقوم بدفعها للمنطقة الحرة وتوجيهات لتمكيننا من الارض،
وعلى ضوء ذلك توجهنا لكل الجهات الأمنية والقضائية لأنصافنا واستعادة أرضنا من المعتدين عليها وإلى يومنا هذا لم يتم تنفيذ ذلك.

لذلك نوجه رسالتنا هذه الى اللواء عيدروس الزبيدي ومحافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، وإلى مدير أمن عدن اللواء مطهر الشعيبي، والى النائب العام / القاضي قاهر مصطفى، وأملنا بعد الله فيكم في حمايتنا وانصافنا من بلطجة وعربدة شرطة خورمكسر وحمايتهم للبساطين على أملاكنا، ووصلت بهم لحد التحرش فينا بأبشع الالفاظ وتهديدنا بالتصفية الجسدية
فنحن لم نعد آمنين في منزلنا ولم نعد نعرف لمن نلجأ خاصة أن كل الأبواب اغلقت في وجوهنا ونحن نساء فقط في المنزل ولايوجد معنا رجل أو ظهر نستند عليه..

نطالبكم بحمايتنا، و اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق مدير شرطة خورمكسر جلال الصبيحي والمعتدي عماد العفيفي ومن يقف وراءه، لقد ضاق بناء الحال ونحن نعيش بحالة رعب من هذه الشلة المارقة في الأمن ونطلب منكم ان تنضروا لنا وتنصفونا فأملنا فيكم بعد الله كبير.

وأننا نحملهم كامل المسؤلية كلاً من مدير شرطة خورمكسر جلال الصبيحي  وعماد العفيفي واخرون في حال تعرضنا لأي مكروه بعد رسالتنا هذه.

ونرجوا من كافة الشرفاء مساندتنا والوقوف بجانبنا وتعميم بلاغنا هذا لكي يصل لكافة الجهات المعنية المذكورة أعلاه.