شكاوي الناس

نداء استغاثة عاجل موجه للانتقالي لإنقاذ الجريح عبدالله الكلدي ونقله للعلاج بالخارج


       

وجه الصحفي راشد النسري نداء استغاثه عاجل للمجلس الانتقالي الجنوبي وفاعلي الخير  لإنقاذ  الجريح الجريح عبدالله حسين داوؤد الكلدي ونقله إلى الخارج لتلقي العلاج.

 

وقال النسري في منشور له على صفحته الشخصية "فيس بوك": " كما تعلمون ويعلم الجميع بأن الأخ الجريح عبدالله حسين داوؤد الكلدي، سقط جريحاً، بإصابات بليغة وخطيرة، في الأحداث الدامية الأخيرة التي شهدتها مديرية موديه بأبين قبل يومين، بعد أن تعرض لانفجار لغم أرضي وهو يقوم واجبه العسكري، بمقدمة الصفوف في مواجهة فلول الإرهاب هناك".

 

وأضاف النسري: "يرقد عبدالله في مستشفى البريهي عدن، قسم العناية المركزة، بعد اصابتة في الرأس بإصابة بليغة ادخله بغيبوبه عميقة، وحالته الصحية حرجة للغاية، وتتضاعف وتستا يوماً بعد يوم حسب إفادة الأطباء والمرافقين له بالمستشفى".

 

وتابع: "لذا وجب علينا وعلى الجميع، أن نوجه النداء العاجل، والاستغاثة بالمجلس الانتقالي اولاَ، ثم فاعلين الخير ثانياً، لإنقاذ حياة المصاب الداؤودي، ونقله إلى الخارج لتلقي العلاج".

 

وتابع راشد النسري:" مثل هؤلاء الابطال واجب على الجميع الاهتمام بهم، وهذا أقل واجب نقوم به ونقدمه تجاه تضحياتهم، وملاحمهم البطولية، فهم صمام أمان البلد، وعلى جميع القادة أن يولوا إهتمامهم البالغ بهولا الابطال الذين يقدمون أنفسهم، وأرواحهم، ودمائهم زكيه، من أجل أمن واستقرار بلدنا ووطننا الجنوب".