أخبار المحافطات

بن حبريش: أبناء حضرموت أصحاب الحق وشركاء في أي معادلة سياسية قادمة


       

ترأس رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ  عمرو بن حبريش العليي اليوم بمدينة سيئون اجتماعا بقيادات دوائر الأمانة العامة لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع وعدد من رؤساء مكاتب الهيئات التنفيذية في مديريات الوادي والصحراء ..

 

وفي بداية الاجتماع ، عبر الشيخ  عمرو بن حبريش عن سعادته لما يعتمل من نشاط وفعاليات في مكتب الوادي والصحراء شاكرا هذه الجهود وتفانيها في تحقيق  نجاحات ملموسة في تنفيذ الخطط والبرامج ،مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب المزيد من تضافر الجهود وتكاملها في تنفيذ انشطة تلامس احتياجات المجتمع وتبني قضايا المواطنين.

 

وأكد الشيخ بن حبريش بأن مؤتمر حضرموت الجامع جاء من أجل حضرموت ولديه مخرجاته واضحة ومتوافق عليها تخدم حضرموت ومستقبلها.. لافتًا إلى أن الجميع حريص في حضرموت على تعزيز واستباب الأمن والسكينة العامة، ولن نسمح بالمساس بأمن وادي وصحراء حضرموت واقلاق الاستقرار والسلام المجتمعي..

 

وأشار الشيخ بن حبريش إلى ان ابناء حضرموت اصحاب الحق وشركاء في اي معادلة سياسية قادمة وهذا لن يتأتى إلا بتكاتف الجميع وتلاحمهم .

 

وشكر الشيخ بن حبريش في ختام كلمته جهود جميع القيادات في مكتب الوادي والصحراء و مكاتب الهيئات التنفيذية على الرغم من شحة الإمكانيات المتوفرة..

 

وكان الامين العام المساعد رئيس مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي ولصحراء فضيلة القاضي / اكرم نصيب العامري قد استهل الاجتماع بكلمة ترحيبية بالشيخ /عمرو ومرافقيه  ،مؤكدا ان هذه الزيارة ستكون عاملا محفزا للجميع والاطلاع عن قرب لشاط المكتب ، مستعرضا ابرز النشاطات والفعاليات التي نفذها مكتب  بالوادي والصحراء ومكاتب الهيئات التنفيذية في المديريات خلال العام المنصرم مستعرضًا اتجاهات خطة العمل للعام القادم ,

 

كما تحدث أعضاء دوائر الامانة العامة حول جملة من القضايا المتعلقة بكل دائرة وابرز الصعوبات والمعوقات بهدف تفعيل الأنشطة خلال الفترة القادمة والارتقاء بها نحو الأفضل.

 

وخلال زيارته لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي والصحراء زار الشيخ بن حبريش زار اقسام المكتب وقناة صدى الجامع الرقمية معترفا من  مدير البرامج بالقناة الزميل / احمد بزعل على نشاط القناة وابرز البرامج التي تبث فيها ونشر اهداف ورسالة المؤتمر التي تخدم المجتمع وتنفيذ الحوارات مع  الشخصيات والقيادات سواء في مؤتمر حضرموت الجامع او في المجتمع الحضرمي عامة اضافة الى البرامج التوعية في مختلف المجالات الصحية والمجتمعية .

 

واشاد رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش بالنشاط الاعلامي بمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي والصحراء مشيرا ان القيادة تولي اهتماما كبيرا في هذا الجانب ولكل العاملين لما يسهم في نقل الصورة الحقيقة لمؤتمر حضرموت الجامع  وتوضيح مخرجاته..

 

كما أجرت قناة صدى الجامع حوارا مع الشيخ عمرو بن حبريش أجراه الزميل الاعلامي سعيد عبدالله بلعجم تطرق فيه لكثير من القضايا المتعلقة بمسيرة مؤتمر حضرموت الجامع واهدافه المستقبلية وطبيعة زيارته إلى وادي حضرموت.