أخبار المحافطات

اللواء صالح طيمس يلتقي قادة كتائب المنطقة العسكرية الأولى


       

تزامنا بداية خطة العام التدريبي والقتالي والاعداد المعنوي للعام 2023م،  وتنفيذا لتوجيهات قائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء الركن / صالح محمد طيمس، رئيس اركان حرب المنطقة العسكرية الاولى العميد الركن / عامر عبدالله بن حطيان النهدي يترأس اجتماع لقادة كتائب قيادة المنطقة العسكرية الاولى لمناقشة الاوضاع العامة للكتائب والاشكاليات وحثهم على الاهتمام بالجاهزية القتالية داخل الوحدات.


وخلال الاجتماع شدد رئيس اركان حرب المنطقة الاولى لقادة الكتائب على وضع خطط تدريب داخل الكتائب والاهتمام بتنمية القدرات القتالية للافراد للاسهام في اكسابهم المفاهيم العسكرية التي تساعدهم في اداء واجباتهم و رفع الحس الامني والحفاظ على اعلى قدر من الجاهزية بما هو متاح.


كما حث رئيس اركان حرب المنطقة العسكرية الاولى قادة الكتائب الاهتمام بالافراد وتلمس همومهم وحل مشاكلهم ورفع الروح المعنوية لديهم، طالبا منهم بذل المزيد من الجهود للحفاظ على ما تحقق من أمن واستقرار بنطاق مسئولياتهم .


وشدد على استنفار كافة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد وتعزيز روح الاخوة والزمالة في السلك العسكري لتحقيق الاهداف المنشودة لحفظ الامن والاستقرار .