أخبار وتقارير

الكميم: اللجنة العسكرية تبني قوات مسلحة على أسس وطنية


       

تحدث خبير عسكري عن عمل اللجنة العسكرية والأمنية والمشكلة من مجلس القيادة الرئاسي.

وقال الخبير العسكري محمد عبدالله الكميم إن اللجنة العسكرية والأمنية تهدف بالوصول في النهاية إلى بناء قوات مسلحة على اسس وطنية وتحت قيادة موحدة.

وأشار الكميم في تدوينة على حسابه بموقع تويتر الى أن اللجنة العسكرية برئاسة الفريق الركن هيثم قاسم ونائبه الفريق الركن طاهر العقيلي والمقرر اللواء الركن حسين الهيال أنهت نسبة كبيرة من مهامها الرئيسية بعد عمل متواصل وبمهنية ونوايا صادقة وعزيمة وهمة وانسجام تام.

واكد الكميم إلى أن اللجنة تهدف إلى بناء قوات مسلحة على اسس وطنية وتحت قيادة واحدة ممثلة برئيس الدولة القائد الاعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع، قوات ذات قدرات وكفاءة عالية من المهارة والاحترافية والعقيدة القتالية.

وأشار الكميم إلى ان المطلوب من كل التشكيلات القتالية التعاون التام مع اللجنة العسكرية وتنفيذ متطلباتها وبحسب النماذج المرسلة والرفع بملاكاتها البشرية وتسلحيها لتستطيع اللجنة استكمال مهامها المنوطة بهم.

واختتم الكميم بالتأكيد على أهمية إعداد القوات المسلحة للمواجهة القادمة لتكن بحق وحقيقة أداة الدولة والشعب وقوتها ويدها الضاربة لاستعادة صنعاء وضمان الأمن والاستقرار والتصدي لك الأطماع والمشاريع.