الوفيات

الثوري ناعيا أحمد المرزقي: كان أحد الملبين لنداء الثورة الجنوبية ولم ينحرف عنها قيد أنملة


       

نعى المجلس الاعلى للحراك الثوري عضو هيئة رئاسته المناضل الكبير العقيد أحمد طالب المرزقي الذي وافته المنية اليوم .

وجاء في بيان النعي :

بسم الله الرحمن الرحيم

 ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))

صدق الله العظيم

بقلوب مكلومة واسى بالغ ينعى المجلس الأعلى للحراك الثوري وفاة المناضل الكبير واحد ابطال ورجال الحراك الجنوبي الاصيلين عضو هيئة رئاسة المجلس الأعلى للحراك الثوري احمد طالب المرزقي الذي وافته المنية اثر صراع مرير مع المرض .

 

لقد كان المناضل احمد طالب أحد الملبين لنداء الثورة الوطنية الجنوبية بل أحد مفجريها وانخرط في صفوفها الاوائل مقدما الغالي والنفيس في سبيل انتصارها .

 

وكان المرزقي في طليعة رفاق النضال منذ نشوء مكونات الحراك الجنوبي وما قبل ذلك حتى صار عضوا في هيئة رئاسة المجلس الأعلى للحراك الثوري .

 

وكان نعم الوطني الصادق النزيه الذي لم يبخل يوما في سبيل انتصار الثورة بشي من المال والنفس ولم ينحرف عنها قيد أنملة.

 

ان الوطن الجنوبي اليوم بوفاته يكون خسر واحدا من انزه رجالات الثورة وأصدقها ويمثل ذلك خسارة فادحة غير أن لا اعتراض على مشيئة الله.

 

وبهذا المصاب الجلل يتقدم المجلس  الأعلى للحراك الثوري بكافة هيئاته القيادية العليا ومجالس الحراك في المحافظات والمديريات بالتعازي لشعب الجنوب ولأسرته الكريمة سائلين المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والغفران ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .