أخبار وتقارير

مفلح القحطاني.. نموذج قطري يضيء المونديال


       

تميز كأس العالم المقام في قطر بنسخته الحالية بالتألق في جميع تفاصيله، إلا أن كرم أبناء قطر مع ضيوفهم فاق التوقعات، ومن بين هؤلاء مفلح القحطاني الذي يعد واحد من الشخصيات الاجتماعية في دولة قطر الشقيقة، أحد النماذج المشرفة.

 

يكرس القحطاني نفسه لاستقبال زوار الدوحة والعمل على تلبية احتياجاتهم معبرا عن كرم عربي أصيل.

 

فمع البنية التحتية والتطور الملموس في قطر التي جمعت  العالم في أحضانها، وسهلت كل ما يحتاجه الزائر سواءً على مستوى المواصلات عبر مترو الأنفاق أو الباصات السياحية بالمجان وشرائح اتصالات وإنترنت مع المكالمات والهدايا التعبيرية جعل للمونديال نكهة خاصة للزائرين، إلا أن أمثال القحطاني فجعولها زيارة لا تنسى.


ولم يكن من عائق في هذا المونديال سوى تذاكر المباريات الأصعب التي لا يستطيع الحصول عليها الكثير نتيجة حجزها ونفادها قبل بدء المونديال عبر بطاقة هيا وبأعداد كبيرة وصلت من جميع بلدان العالم، في إقبال عالمي على الدوحة واحة الأمن والأمان.

 

ورغم كل الصعوبات التى واجهتنا عدد من الزوار، إلا أن االله سخر الشيخ مفلح القحطاني وأمثاله لبذل الغالي والنفيس لإسعاد وتسهيل الكثير من الصعوبات خصوصا للزائرين من اليمن وتوفير بعض التذاكر لكثير من مشجعي الدول العربية، رغبة في إسعاد قلوب الكثير من الزائرين.


ومع دوره المجتمعي البارز لضمان راحة زوار قطر خلال المونديال، إلا أن الرجل يحرص أيضا على المساهمات في العمل الخيري.

من باسل الوحيشي