أخبار المحافطات

استمرت أسبوعين.. اختتام دورة الطبخ للكفيفات بالمكلا


       

اختتمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت صباح اليوم بمقر جمعية الضياء للمكفوفين بالمكلا ،دورة الطبخ وإعداد الطعام للكفيفات .

 

الدورة التدريبية التي يرعاها الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ويشرف عليها العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت واستمرت لمدة أسبوعين.

 

وأكدت الدكتورة دعاء سالم يعقوب باوزير مديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي حضرموت على أهمية تفعيل ودمج ذوي الاعاقة مع المجتمع ليعيشوا حياة كريمة بصورة سليمة ،مشددة على ضرورة دعم هذه الشريحة لإظهار إبداعتها .

 

وعبرت باوزير عن سعادتها برؤية مخرجات الدورة و ما قدمنه المتدربات من أكلات وأطباق شهية ، مشيرة إلى أن هذا النجاح نتاج عمل منظم ودعم من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ، لدعم وتطوير قدرات المرأة وأنها تستحق كل الدعم وهو ما تسعى إليه الإدارة في أنشطتها.

 

ونظمت إدارة المرأة والطفل بانتقالي حضرموت هذه الدورة بالشراكة مع جمعية الضياء للمكفوفين بالمكلا وشاركت فيها أكثر من عشرين إمرأة.

 

حضر ختام الدورة الأستاذة ناهد أحمد بلعلا نائبة مديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي حضرموت والأستاذة روزا صالح باشعيب الأمين العام لجمعية الضياء للمكفوفين .

 

من  سامي باجامزة - تصوير: هاشم بن محمود