شكاوي الناس

شكاوى من التلاعب بحصص الغاز المنزلي في المضاربة


       

تصاعدت شكاوي مندوبي الغاز المنزلي في مديرية المضاربة رأس العارة في الصبيحة، وما تعانيه من تلاعب وسمسرة في حق المواطن الصبيحي بشكل عام.

وتصل حصة المديرية لألف وسبعمائة دبة غاز أسبوعية، وتم تقليص الحصص الى ثلاثة اسابيع في الشهر واستمر التلاعب تدريجياً، واليوم اصبحت حصة المديرية تاتي بعد عشرين يوما واكثر من عشرين يوم بنفس الحصة التي لاتسمن ولاتغني من جوع.

وحصلت إشكاليات رغم تدخل المحافظ التركي قبل شهرين لحل بعض الاشكاليات وتغير مندوب يدعى غسان من مديرية طورالباحه، ولكن لا يرد على الاتصالات حسب شكاوي المندوبين وغياب الادارة بشكل عام في المديرية شجع البعض على استغلال معاناة الصبيحة مع الغاز المنزلي.

وقال مواطنون في شكوى أن نتمنى من المحافظ ان يعيد المياه الى مجاريها واعطاء الصلاحية الكاملة ويشكل مندوب من ابناء المضاربة لكي يشعر بمعاناة اهله ويكون قريب منهم ويمتاز بالنزاهة ويحظى بالاحترام ويحلحل مشاكل المواطنين فيما يخص الغاز المنزلي، وعدم التلاعب بالغاز ويتم بيعه في الاسواق السوداء، وهو من حق ابناء المديرية، لانه لايوجد رقابة على تلك الكمية.

مضيفين أننا لانريد ان نكون الافضلية بل نريد اسوةً، بمديرية تبن، وطورالباحه وغيرها الذي تتراوح حصصهم الى 4500 دبة غاز اسبوعية ، ومديرية كالمضاربة والعاره لن تستحق ذلك.