رياضة

مواجهة قوية بين سويسرا وصربيا بالمونديال مع استمرار الشوط الثاني


       

يخوض المنتخبان الصربي والسويسري مناسفة حامية في الشوط الثاني من مباراتهما بكأس العالم، للتأهل إلى دور الستة عشر.

أنقذ سافيتش حارس صربيا فريقه من فرصة هدف أول في الدقيقة الأولى بعد محاولة من المنتخب السويسري عن طريق إيمبولو ثم تعود الكرة إلى القائد شاكا الذي يسدد لكن الحارس الصربي يصد مجددًا.

 

في الدقيقة 11، كاد زيفكوفيتش أن يسجل هدف منتخب صربيا الأول بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ترتطم الكرة في القائم الأيمن ثم يتصدى لها الحارس كوبيل.

 

المنتخب السويسري احتاج 20 دقيقة فقط من أجل التسجيل حيث سجل شيردان شاكيري هدف سويسرا الأول من تسديدة داخل منطقة الجزاء ليمنح التقدم لمنتخب بلاده وتصبح النتيجة (1-0).

 

منتخب صربيا تمكن من الرد سريعًا عن طريق نجمه وهدافه ميتروفيتش من كرة رأسية رائعة بعد عرضية من سافيتش يحولها هداف صربيا في شباك سويسرا وتصبح النتيجة (1-1).

 

وكاد شاكيري أن يعود في الدقيقة 31 ويسجل هدف التقدم لصالح منتخب سويسرا بعدما انفرد بمرمى منتخب صربيا، لكن شاكيري يرفض استغلال الفرصة ويسدد كرة تمر بجوار القائم لتظل نتيجة التعادل مستمرة (1-1).

 

خطأ من لاعب منتخب سويسرا فرولر الذي مرر كرة لصالح مهاجم منتخب صربيا فلاهوفيتش ليستغل الأخير الفرصة ويسدد من داخل منطقة الجزاء ليمنح التقدم لفريقه وتصبح النتيجة (2-1).

 

الإثارة مستمرة وهذه المرة بهدف عن طريق صاحب الأصول الكاميرونية إيمبولو ليسجل الأخير هدف التعادل لمنتخب سويسرا في شباك منتخب صربيا في الدقيقة 44 وتصبح النتيجة (2-2).

 

جملة رائعة من لاعبي منتخب سويسرا في الدقيقة 48 من زمن أحداث المباراة ينجح من خلالها ريمو فرولر من تسجيل هدف التقدم لبلاده وتصبح النتيجة (3-2).

 

فرصة ضائعة في الدقيقة 57 عن طريق إيمبولو بعدما أتيحت لمهاجم سويسرا الفرصة للتسجيل من أمام مرمى صربيا ليسدد كرة تمر أعلى المرمى ليفشل اللاعب في إضافة هدف رابع.