أخبار وتقارير

عناد الصلاحي وسارة علوان.. عروسان يجسدان أسمى معاني الحب والوفاء


       

تقرير خاص- عين عدن

في مشهد يظهر  معاني الوفاء والإخلاص والرجولة وقف الناشط عناد الصلاحي بجوار الناشطة سارة علوان، وأصر على عقد قرانه بها في أصعب الأوقات التي تمر بها بعد تعرضها للإبتزاز ومحاولتها الانتحار منذ أسبوع.

 

هذا الموقف أظهر المعدن الأصيل للناشط عناد الصلاحي الذي أثبت في وقت الشدة، أنه أهلا للمسؤولية وأحق بكلمة رجل فنال احترام وتقدير الجميع فكان نعم الرجل ونعم الرفيق لساراة علوان في أخطر أزمة تعرضت لها في حياتها.

 

وعلى الجانب الأخر تحدت الناشطة سارة علوان الظروف، وأكدت قدرتها على مواجهة ضعاف النفوس والمجرمين الذين عرضوا سمعتها بل وحياتها للخطر، لتعلن بداية حياة جديدة مع زوجها المخلص عناد الصلاحي.

 

الجميل في هذه العرس هو مشاركة عدد من الأطفال الأيتام في عقد هذا القران، وهم الأطفال الذين لطالما كانوا هدفا لمبادرات سارة التطوعية وعملها الخيري.

 

وقال عناد الصلاحي تعليقا على عقد قرانه : "الحمد لله على ماوهبني من فرحة وسعادة هذا اليوم تمثلت بعقد قراني على ملكة قلبي سارة علوان شفاها الله وأكرمني بعافيتها، احتفلنا بعقدنا في المستشفى وجوارنا أطفالنا اليتامى وذوي الاحتياجات الخاصة الذين أحبتهم وأحبوها شكراً لأُسرتي وأُسرة سارة شكراً لكل الذين غمرونا اليوم بحبهم وتهانيهم ومباركاتهم".

 

وأضاف الناشط على صفحته بموقع التواصل "فيس بوك" :" شكراً لكل من ساندونا ووقفوا معنا في هذه الفرحة وأخُص بالشُكر استاذي وأخي الأكبر Abdulkhaleq Saif مدير عام مكتب الثقافة تعز والشاهد على عقدي وفرحتي وفرحة نصفي الثاني والحمدلله رب العالمين".

 

وانهالت التبريكات على مواقع التواصل الاجتماعي للعروسين، حيث أكد نشطاء أنهم فخورين بهذا النموذج الطيب، معبرين عن فرحتهم بزواجهم السعيد ومواقفهم النبيلة تجاه بعضهم البعض.

 

‏وقال أحد النشطاء: "أحلي حاجة ف أي علاقة هي إن الطرف الثاني يكون فخور انه مرتبط فيك ، بمعني أدق إنو يتباهي فيك قدام كل الناس ، ويكون عارف بينه وبين نفسه إنه مع انسان مفيش زيه ثاني ، ويقولك " انا محظوظ انك ف حيآتي".

 

وأضاف الناشط: "جسد المعاني هذي الاستاذعناد الصلاحي نبارك له عقد القران والله يبني بيتك يافَخر كل الرجال والف الف مبروك".

 

وقال الناشط صلاح اليوسفي : "من أجمل أخبار وردة الإنسانية سارة علوان  اليوم كان  عقد قرانها  البهي وسط من تحبهم ويحبونها من الأطفال التي ساندتهم بمبادرتها وغمرتهم بمحبتها".

 

وتابع: "من كل قلوبنا نبارك لها وللصديق عناد الصلاحي هذا العقد وهذا التعافي والتجاوز لكل ماتعرضت وتعرض له"

 

وهنأت الاعلامية بقناة سهيل وئام نبيل الشرجبي الناشطة سارة علوان والناشط عناد الصلاحي على عقد قرانهم.

 

وأشادت الشرجبي بوقوف عناد الى جانب سارة بالظروف الصعبة التي تعاني منها.

 

وكانت الناشطة سارة حاولت الانتحار قبل اسبوع اثر تعرضها للابتزاز بصورها من قبل امجد المقطري في قضية أثارت الراي العام المحلي والذي طالب بتقديم امجد الى المحاكمة.

 

بعد مرور أسبوع على الواقعة كان هذه العرس البهيج الذي أثبت قدرة الناشطة سارة على البقاء والمواجهة وكذلك جدعة ورجولة الناشط عناد الصلاحي بارك الله له وبارك عليهما وجمع بينهما في خير.