أخبار عدن

ناصر العنبري: ذهبت للقاء وسام معاوية ونظر لي باستعلاء وأخذ مرافقيه وذهبوا لمحل لأجل جباية


       

عبر الممثل الكوميدي الشهير ناصر العنبري عن حزنه ازاء رفض مامور الشيخ عثمان مقابلته ومعاملته باستعلاء.

 

وقال العنبري في مقال له تحت عنوان "مأمور الشيخ وداء العظمة" على صفحته الشخصية "فيس بوك"  جاء فيه التالي:

 

قطعت على نفسي اني لا اكتب عن اي انسان لما اجلس معه واسمع منه لعل هناك مايبرر بعض التصرفات وايضا نكون سند لمن يكون همه المواطن والخدمات ، وبدأت بمأمور خور مكسر وكان متجاوب بل واطلعني على تفاصيل مهمه للايام القادمة.

 

جلست مع أخي الداوؤدي والذي مكتبه وبيته مفتوح في كل لحظة وفعلا رجل متجاوب ،ومن كثرة ما سمعت على السلطان وسام قلت اروح اشوف عن قرب واسمع منه مع ان صديق لي حذرني وقال لي والله باتروح مكسور ولاكني من باب العدل والحق ذهبت.

 

أول ما دخلت حصلت عامل بالمجلس المحلي يقول لي باتصلح لنا حل مع هذا هههههههه قلت له نعم انا رئيس وقلت له ليش قال يقفل على نفسه داخل.

انا ابتسمت واعتبرت الكلام من جيز ما قيل وفعلا وجدته مقفل على نفسه وطلبت من الحراس الدخول وممن هو بقربه شخص اسمر اشاروا لي عليه قلت له انا الفنان الكوميدي ناصر العنبري ههههههههه تفرج لي وفك نخرة وقال طيب طيب .

 

أجلس وفجئة خرج وسام ولم يعي لاي شخص اي اهتمام ، خرج يقول تعالوا نروح للقرشي انا بصراحة اندهشت والله ،يا وسام معك نا هههههههه ماشي الرجال رايح لحق الرصيف ، تذكرت كلام زميلي باتروح مكسور ، مشكلة والله عندما يرى المسؤل ان هذا الوطن ملك له وان ساكنيه عمال كل دخلهم له فقط واالمشكلة الاكبر داء العظمة ، بصراحة نحن بحاجة، إلى لحظة تصحيح من قياداتنا اللي في رأس هرم السلطة .

 

نحن نريد من يحمل الوطن ليس من يحمله الوطن

 

نحن نريد صحوة ضمير

 

طبع عند دخولي لاي مسؤل اهم سؤالين اطرحها

 

١_لماذا هذا الحماس والهمه لجمع الضرائب والجبايات ؟

 

٢_ اين تذهب هذة الاموال ؟

 

اللهم احفظنا واحفظ بلاااادنا