أخبار وتقارير

زيادة  50% إضافية لأجور العاملين في عدة مؤسسات


       

أقر صندوق رعاية وتأهيل المعاقين المركز الرئيسي بالعاصمة عدن ، اعتماد زيادة  50% إضافية لأجور العاملين في العديد من  الجمعيات والمراكز المهتمة بذوي الاعاقة بمحافظات عدن لحج أبين الضالع شبوة .

 

 واوضحت المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين الدكتورة نجوى فضل " ان المبالغ التي تم اضافتها  ستشمل 419 شخص من العاملين في الجمعيات والمراكز والمعاهد المهتمة برعاية وتأهيل الاشخاص من ذوي الإعاقة بمحافظات عدن لحج أبين الضالع شبوة ، وأن عملية الصرف ستتم ابتدأ من شهر  أكتوبر من العام الجاري 2022 م .

 

 وأشارت إن  قرار إضافة  ال50% لأجور العاملين بالجمعيات المستهدفة ياتي تنفيذا لتوجيهات  معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري الهادفة إلى تحسين الوضع  المعيشي للعاملين والإسهام في تعزيز دور  الجمعيات للقيام بمهامها تجاه ذوي الاعاقه بالمحافظات المستهدفة .

 

 

وأكدت عزم قيادة الصندوق مواصلة العمل بكل جهد وتفاني تجاه شريحة المعاقين الذين يمثلون شريحة واسعة ومهمة في المجتمع .

 

 

وفي سياق آخر سلم صندوق رعاية وتأهيل المعاقين  اليوم عدد من  الكراسي المتحركة والكهربائية لعدد من المعاقين حركيا .

 

 

 

واوضحت رئيسة قسم الأجهزة التعويضية فوزية يحي عمر " أن توزيع  الكراسي لعدد من المعاقين يأتي في إطار اهتمام ومتابعة قيادة  الصندوق  ممثلة بالدكتورة نجوى فضل في توفير الأجهزة التعويضية للمعاقين مقدمتها الكراسي التي تسهم في مساعدة المعاقين  والتخفيف من معانات أسرهم .