اليمن في الصحافة

منظمة عالمية تمنح دفعة من الأدوية للمستشفى العام بطورالباحة


       

وصلت اليوم الجمعة دفعة من الادوية إلى مستشفى طورالباحة العام بمركز مديرية طورالباحة م /لحج،، مقدمة من المنظمة الدولية للهجرة IOM

 

وقال مدير المستشفى الدكتور صدام الدبيش ان ادارة المستشفى استقبلت اليوم الجمعة دفعة جديدة من الادوية والمحاليل الوريدية مقدمة من قبل المنظمة الدولية للهجرة.

 

واضاف ان هذا الادوية جاءت ضمن تدخلات المنظمة لتعزيز دور الخدمات الصحية بالمستشفى والتخفيف عن كاهل المرضى من تكاليف شراء الادوية من الصيدليات الخاصة.

 

واكد الدبيش ان هذه الادوية سوف يتم حصرها وتسليمها إلى مسؤولي المخزن ولن يتم صرفها إلا عبر وصفة طبية من قبل الطبيب المناوب داخل المستشفى.

 

وثمن الدبيش دور قيادة السلطة المحلية بالمديرية في مقدمتهم المدير العام عفيف الجعفري مدير الصحة بالمديرية الدكتور احمد هيكل ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة لحج الدكتور خالد جابر وذلك من خلال العمل والمتابعة المستمرة في سبيل توفير خدمات صحية أفضل في المستشفى العام بمديرية طورالباحة، كما ان الشكر موصول للاخوة في ادارة المنظمة الدولية للهجرة باليمن على اهتمامهم بتطوير الجانب الصحي داخل المستشفى من ضمنها تعاقد المنظمة مع عمال النظافة بالمستشفى وإمدادات المياه للمستشفى العام.