أخبار المحافطات

تسليم مشروع تأهيل طريق دار شيبان بلحج للجهة المنفذة


       

سلمت قيادة السلطة المحلية لمديرية الملاح بمحافظة لحج ممثلة بالأخ الأستاذ عنتر علي سالم المغربي مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي ، يوم الخميس ، موقع المشروع التنموي المتمثل بمشروع طريق النمارة _ دار شيبان للجهة المنفذة.

 

وخلال التسليم اوضح المدير العام عنتر المغربي أن هذا المشروع الممول من المجلس المحلي للمديرية والمتمثل بإعادة تأهيل الطريق النمارة _ دار شيبان سيضع انجازه حد للمعاناة التي تحدث لحركة السير ويفيد الكثير من المواطنين في مناطق مركز دار شيبان.

 

وشدد من المقاول على تنفيذ المشروع بالشكل المهندسي المطلوب مقدما الشكر والتقدير لمحافظ المحافظة اللواء أحمد عبدالله تركي على تعاونه اللامحدود في سبيل تحقيق المشاريع في المديرية والتي تلامس هموم المواطنين.

 

من جانبهم ، قدم المواطنين الشكر والتقدير لمدير عام المديرية عنتر المغربي على مواقفه العظيمة في رفع المعاناة عنهم من خلال تحقيق هذا المشروع الذي يعد من اهم المتطلبات ومؤكدين وقوفهم إلى جانب جهود قيادة السلطة المحلية بالمديرية.

 

كما حضر تسليم المشروع كل من القائم بأعمال أمين عام المجلس المحلي للمديرية أحمد محمد محسن القريشي رئيس لجنة الخدمات بالهيئة الإدارية و عبد علي حسين مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية و صابر محمود العبسي عضو المجلس المحلي و محمد يوسف العرابي المهندس المشرف بالسلطة المحلية و محمد صادق قاسم مقاول المشروع .