أخبار المحافطات

صدقة يطلع على أنشطة مؤسسة المحروسة بلحج


       

أطلع مدير الرعاية الاجتماعية لمحافظة لحج الأستاذ/عبدالفتاح صدقة على أنشطة وتدخلات مؤسسة المحروسة للأعمال الخيرية والإنسانية .

 

وخلال اللقاء استمع "عبدالفتاح صدقة من رئيسة مؤسسة المحروسة الدكتورة /أميمة فضل على الأنشطة التدريبية والمهاراتية والمشاريع الخيرية والإنسانية التي نفذتها المؤسسة في المحافظة بالتعاون مع المانحين والتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة .

 

وأكد "عبدالفتاح صدقةعلى اهمية التوثيق الالكتروني وابراز انشطة المؤسسة على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، لافتاً الى ضرورة انشاء منصه الكترونية اخبارية في مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بالمؤسسة  لنشر كافة انشطتها ومشاريعها وتدخلاتها

 

مشيراً إلى متابعة قيادة المحافظة لكافة الانشطة والمشاريع للمؤسسات والجمعيات النشطة في المحافظة عبر منصاتها الالكترونية

 

مشيداً بالانشطة والمشاريع التي نفذتها وتنفذها مؤسسة المحروسة الخيرية للاعمال الانسانية وطاقمها الاداري في اطار المحافظة.

 

وخلال اللقاء أعرب عن رغبته في بناء شراكة بين المؤسسة ومكتب الرعاية الاجتماعية من ناحيه التدريب والتأهيل للمطلقات والأرامل واطلع ع عمل المؤسسة وأبدى إعجابه بالدورات التدريبية التي تقيمها المؤسسة بعد مقابلته المتدربات من ربات البيوت اللواتي يتدربن في دورة الكوافير ضمن مشروع ايدي من ذهب ، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في اعمالهم.