أخبار المحافطات

تنفيذية انتقالي ختفر تعقد اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر


       

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر صباح اليوم الأثنين، بمقر المجلس، بجعار، اجتماعها الدوري لشهر اكتوبر 2023م بقيادة المحامي صالح عبدالله الفضلي القائم باعمال رئيس الهيئة التنفيذية.

 

وفي الاجتماع اوضح القائم باعمال رئيس الهيئة التنفيذية الفضلي مستجدات الجانب السياسي والعسكري والخدمي والدور البارز لقائد الثورة الجنوبية عيدروس الزبيدي والزخم والنشاط السياسي والحقوقي والاقتصادي في المديرية والمراكز وباشراف المديرية وشاكرا التعاون فيما بين اعضاء الهيئة التنفيذية.

 

وفي الاجتماع تمت مناقشة المحضر السابق وتمت المصادقة عليه، كما قدم تقريراً لنشاط القسم السياسي والحقوقي والثقافي وتمت المصادقة عليها، بالاضافة الى استعراض ماتم انجازه واعداد كشوفات الشهداء للحراك السلمي من عام 2017 - 2015 وكذلك كشوفات الايتام في المديرية حسب طلب المحاقظة.

 

ونوقشت في الاجتماع المستجدات ومنها المشاركة في مهرجان نصرة غزة، الذي اقيم في جعار، والوقوف امام تجاوزات مركز الحصن للمديرية.

 

واوصت الهيئة بضرورة تنفيذ انشطة قي شقرة بزيادة مخصص الانشطة لكي تستوعب المنطقة ضمن انشطة المديرية، كما اوصت المراكز بعدم تجاوز المديرية وعدم اعطاء المحافظة للمراكز فرصة التجاوز.

 

كما دعت الهيئة الى توحيد الجهود والعمل للتخفيف من معاناة المواطنين والمساهمة في خدمة المجتمع باي شكل من الاشكال النضال وتسليط الاعلام لخدمة مشاكل المواطنين وايصالها للجهات المعنية.