أخبار المحافطات

تدشين البرنامج التوعوي بالخطة الاستراتيجية للمكتب لكوادر مكتب الوزارة بساحل حضرموت


       

أكد الأستاذ أمين عبد الله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت أن ما وصلت إليه الخطة الاستراتيجية للمكتب من مرحلة متقدمة في الإعداد تبين لنا ملامح الواقع التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات في شتى المجالات.



وأشار خلال حضوره جانباً من جلسات التوعية لموظفي وكوادر مكتب الوزارة بالمحافظة بجميع الدوائر والأقسام للرؤية والرسالة والقيم والأهداف الخاصة بهذه الخطة مع مدرب استشاري التخطيط والتدريب الأستاذ فواز الفخري وفريق التخطيط الاستراتيجي للمكتب إلى إننا في قيادة المكتب نعول بشكل كبير على ما أنجز حتى هذه اللحظة في إعداد الخطة الشاملة التي من خلالها تحدد اتجاهات ومسارات ومعرفة نقاط القوة والضعف.



وقال لقد حظينا بإرشادات واسعة من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة التي تولي عناية خاصة بقطاع التعليم وكذلك من المؤسسات والمنظمات والجهات المانحة و وقعت من خلالها اتفاقيات على تنفيذ مشاريع في البنية التحتية وتحسين البيئة المدرسية وتدريب وتأهيل الكوادر التربوية.



وأثنى  على دور الفريق وجهود المدرب في استكمال وإنجاز الخطة الاستراتيجية الشاملة على أكمل وجه، حاثاً الجميع على الأخذ بعين الاعتبار لكل ما يقدم من قبل المتخصصين من قبل المدرب والفريق المتخصص للإلمام بكل تفاصيل الخطة للمضي حتى تحقيق النجاحات المرجوة.



واستعرض بعد ذلك الأستاذ فواز الفخري مدرب التفكير والموهبة والتطوير القيادي مراحل الجلسات الأخيرة التي تتركز على جانب التوعوية بأهمية هذه الخطة للمستهدفين والتي تتضمن الرؤية والرسالة والقيم والأهداف.