أخبار المحافطات

تدشين الحملة الميدانية للرقابة على الأسواق بالحديدة


       

دشن مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة الحديدة، اليوم السبت، الحملة الميدانية للرقابة على الأسواق والمحلات التجارية والافران والمطاعم وتثبيت القائمة السعرية الصادرة عن الوزارة بمديريات المربع الشرقي.

 

وفي التدشين بمديرية باجل، أطلع عطيفه ومعه مدير المديرية عبدالمنعم الرفاعي، على مدى التزام المحلات والافران بالقائمة السعرية الجديدة.

 

وأشار عطيفة إلى أهمية الحملة في تعزيز جهود الرقابة على الأسواق وتثبيت القائمة السعرية المخفضة الجديدة وضبط المخالفين وذلك بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات.

 

وأكد استمرار الحملة الميدانية بجميع مديريات المحافظة لتعزيز الرقابة على الأسواق والمحلات التجارية والافران والمطاعم بالقائمة السعرية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال كل من يخالف.

 

لافتا إلى ضرورة تعاون المواطنين مع فرق الرقابة الميدانية بما يسهم في منع التلاعب بالأسعار بالتواصل مع غرفة العمليات والابلاغ عن أي مخالفات سعرية أو تلاعب أو غش في السلع والمواد الغذائية على الرقم المجاني (174).

 

من جانبه أكد مدير مديرية باجل، دعم ومساندة السلطة المحلية والتعاون مع مكتب الصناعة في إنجاح حملة الرقابة على تنفيذ القائمة السعرية بجميع الأسواق والمراكز التجارية وضبط المخالفين.. وأشاد الرفاعي بجهود مكتب الصناعة بالمحافظة وفروعه في المديريات والحفاظ على استقرار الوضع التمويني وضبط المخالفات السعرية والتموينية وحماية المستهلك من التلاعب والغش التجاري.

 

حضر التدشين، مديرو فرع مكتب الصناعة بمديرية باجل حسين السباك، وادارتي الشركات بالمكتب عبدالحليم الكبسي والرقابة والتفتيش بدر ملفي.