أخبار المحافطات

مؤسسة بريق الأمل تنفذ مشروع إنارة شوارع مركز مدينة امصرة بالطاقة الشمسية


       

تواصل مؤسسة بريق الأمل التنموية بمديرية لودر إسهاماتها في الأعمال والمبادرات الخيرية والإنسانية في عدد من مناطق وقرى المديرية وهذه المرة كانت كانت في منطقة صرة النخعين.

 

حيث قامت مؤسسة بريق الأمل التنموية بأنارة شوارع مركز مدينة امصرة بمنظومة الطاقة الشمسية برعاية ودعم من قبل المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بالمحافظة.

 

وبهذا الصدد أكد رئيس مؤسسة بريق الأمل التنموية بلودر الأستاذ حسن ناصر دمبع بأنه قد تم الأنتهاء من مشروع إنارة شوارع مركز مدينة امصرة بالطاقة الشمسية والذي نفذته مؤسسة بريق الأمل بدعم من المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بالمحافظة.. لافتا إلى أهمية تنفيذ مثل هكذا مشروع الذي يأتي في مجال توفير الخدمة للمواطن ويتضمن إنارة شوارع مركز مدينة امصرة بمنظومة الطاقة الشمسية وتلبية الاحتياج للطاقة في ظل استمرار انقطاع التيار الكهربائي.

 

وثمن دمبع بجهود ودعم المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بالمحافظة الراعي الرسمي لأغلب أنشطة مؤسسة بريق الأمل التنموية بلودر بما يمكنها من القيام بدورها الخيري والإنساني في مختلف المجالات وفي إنجاح دورها الخدمي والمجتمعي.